صفحات من الشعر العذب .. أمسية بـ “نادي وسم الثقافي”

المدينة المنورة/أمينة فلاتة

في أمسية فاخرة ، أقيمت يوم الأربعاء ٥ ربيع الثاني ١٤٤٣ الموافق ١٠ نوفمبر ٢٠٢١ ، وفي موعد مع الشعر الجميل ؛ استضاف ” نادي وسم الثقافي ” الشاعرة / هبة الفقي من جمهورية مصر الشقيقة. والشاعر السعودي /عادل الحصيني .
أدارت الأمسية باقتدار ، الأستاذة أمينة فلاتة.

افتتحت بكلمة ترحيبية باسم إدارة وأعضاء نادي وسم . كلمة تليق بضيوف اللقاء و بالحضور الراقي ،أعقبها تقديم السير الذاتية العطرة ، للشعراء.
دارت تفاصيل الأمسية على نسق مميز ومتتابع ، وكأن الجمهور على ضفاف كتاب ، الصفحة تلو الأخرى .
تغنى فيها الشعراء بصنوف القصيد ، نالت استحسان الجمهور .

تنوعت الأمسية ؛ ما بين إلقاء الشعر ، و المداخلات المختصرة التي تعرف من خلالها الجمهور ؛ على الشاعر/ عادل الحصيني الحاصل على جائزة ” شاعر الطائف ” لأعوام متتالية، و المدرب المعتمد بأكاديمية بجامعة الطائف ، ومدير متحف دار التوحيد بالطائف .

كما تعرف الجمهور على الشاعرة/ هبة الفقي ، عضو جمعية حماية اللغة العربية بالشارقة ، والحاصلة على جائزة المركز الأول في مسابقة “مهرجان همسة” الدولي للفنون والآداب في الشعر العمودي.
كما تحدثت عن “قصيده نغم السعادة” التي تم اختيارها للدراسة في منهاج وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

نائب رئيس النادي ومدير العلاقات العامة الأستاذ/ دخيل الشمراني ، استكمل صفحات الأمسية وأدار فقرة مداخلات للضيوف الكرام ، والذين أثروا الأمسية برؤى متنوعة وعبارات ثناء على جماليات القصائد وإبداعات الشعراء .
ختمها بتوجيه عبارات الشكر والتقدير للمشاركين.

اختتم اللقاء رئيس نادي وسم الثقافي ، الأستاذ/ طارق المالكي ، بتوجيه عبارات الشكر إلى جميع الأعضاء لحرصهم على حضور فعاليات النادي . ووعد الضيوف والحضور بأمسيات قادمة حضورية وافتراضية ، ” على ضفاف نادي وسم الثقافي ” .
كما توحه بالشكر إلى فريق العمل المتميز و المتمثل في الأستاذ/ دخيل الشمراني ، والأستاذ تركي آل الحارث ، على الجهد المبذول في الأمسية .

حضر اللقاء نخبة من الأدباء والمثقفين منهم : الشاعر/ عبد الله بو خمسين ، الشاعر ة / أسيل سقلاوي ، الشاعرة / مرام العمري .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‎افتتاح مرسم ريشة مبدع لآمنه محمد بمركز التنمية الاجتماعي بالأفلاج

حمساء محمد القحطاني _الأفلاج بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعيّة أ. عبدالرحمن الخميسه ، دشنت مرسمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.