دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي تتصدر القدم وتحلق بكأس السلة

 

عبد الله الينبعاوي_ جدة:

بدون أي خسارة وبالعلامة الكاملة من النقاط استطاع نجوم منتخب المجموعة الثانية تحقيق لقب وذهبية لعبة كرة السلة وذلك ضمن دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة والمقامة على منشآت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة.  حيث حقق الفريق فوزه الأخير على المجموعة الثالثة.  بينما سبقها لقاء المجموعة الخامسة والرابعة الذي انتهى لمصلحة المجموعة الخامسة.
وعقب نهاية اللقاء تم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الملونة حيث حقق منتخب المجموعة الثالثة المركز الثالث والميداليات البرونزية بينما جاء منتخب المجموعة الأولى ثانيا بالميداليات الفضية ثم توج أبطال اللعبة منتخب المجموعة الثانية بالميداليات الذهبية وسط أفراح اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
*كرة القدم*
أسفرت نتائج هذه الجولة عن فوز منتخب المجموعة الخامسة على السادسة بنتيجة ٤ أهداف مقابل هدفين بينما واصل منتخب المجموعة الثانية انتصاراته وصدارته للفرق عقب تحقيقه فوزا صعبا ومهما على المجموعة الثانية بهدف وحيد سجل في شوط المباراة الأول.
وبتلك النتيجة ازداد صراع المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى مع اقتراب أيامها الأخيرة وسط تقارب كبير في المستويات الفنية ورغبة الجميع على تحقيق النتائج الإيجابية.
الجدير بالذكر أن منافسات كرة القدم سوف تستأنف عصر الأحد بلقاء مهم بين المجموعة الثالثة والرابعة.
*كرة اليد*
يترقب متابعو كرة اليد انطلاقة المسابقة بإقامة مباراتين ستجمع بين المجموعة الثالثة مع الخامسة واللقاء الثاني بين المجموعة الأولى والثانية.  علما أن منافسات كرة اليد تشهد مشاركة العديد من نجوم أندية اللعبة من مختلف مناطق المملكة بجانب لاعبي المنتخب الذين شاركو في عدة محافل دولية وقارية.
*فنية الرماية*
مع اقتراب منافسات الرماية تقرر أن يعقد الاجتماع الفني مع إداريي المنتخبات والمدربين من أجل شرح لوائح البطولة واعتماد أهلية اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لكل منتخب.
*احترازات كورونا في الصدارة*
تصدرت الاحترازات الوقائية من جائحة كورونا مشهد منافسات الدورة.  حيث لم تسجل حتى الآن ولله الحمد أي إصابة ضمن قائمة المشاركين.  وحرص مدير الدورة العقيد نايف بن الحميدي العتيبي خلال الاجتماعات الفنية للألعاب على التركيز بشكل دقيق على مدراء منتخبات المجموعات المشاركة بوجوب التقيد بتلك الاحترازات وفق مع أقرته وزارتي الصحة والرياضة.  بجانب الالتزام باللوحات الإرشادية المنتشرة في جميع أرجاء المدينة الرياضية.  والحرص على ارتداء الكمامات في جميع الأوقات التي يكون فيها الرياضي خارج مضمار المنافسة.

عن رئيس مجلس الادارة

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.