أمير تبوك يطلع على تقرير انطلاقة أعمال الفصل الدراسي الثاني في مدارس المنطقة

تبوك/ أمينة فلاتة

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة ‏تبوك ، على تقرير انطلاقة العمل التعليمي في مدارس المنطقة مع بداية الفصل الدراسي الثاني “حضورياً ” في المرحلتين المتوسطة والثانوية . و” عن بعد” في المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال .
تضمن التقرير ؛ مؤشرات الأداء في منصة مدرستي ومنصة روضتي، وتسليم المقررات الدراسية ، والإجراءات التي تمت ‏لضمان ‏فرص تعليم مميزة وآمنة للطلاب والطالبات، وذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة اليوم, المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير ، منوهاً سموه بجهود وزارة التعليم في هذا الصدد. وبمتابعة معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ، مؤكداً سموه على ما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي العهد – حفظهما الله -.
وأكد سموه أهمية الحرص على الأبناء الطلاب والطالبات في رحلة التعليم عن بعد أولاً بأول ‏، والاهتمام بجودة مخرجات العملية التعليمية.‏
من جهته نوه مدير تعليم تبوك بدعم سمو أمير المنطقة المستمر للعمل التعليمي في المنطقة ، وعنايته بأبنائه الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم في المنطقة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هيئة تقويم التعليم توضح فترة صلاحية نتيجة اختبار القدرات العامة

حددت هيئة تقويم التعليم والتدريب فترة صلاحية اختبار القدرات العامة، والذي يستهدف خريجي المرحلة الثانوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.