وكيل محافظة الطوال يكرم 19حافظا وحافظة للقرآن الكريم.

الطوال – عبد الله عكور

نظمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الطوال الليلة , الحفل السنوي لتكريم عدد من حفظة كتاب الله, على شرف سعادة وكيل المحافظة جابر محمد عواف , و بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي , وعدد من أولياء أمور الحافظين والحافظين , وذلك بمقر الجمعية .
وبين المدخلي في كلمة خلال الحفل عظم ومكانة القرآن الكريم وأهمية تلاوته وقراءته وتدبره، منوهاً بجهود ولاة الأمر في العناية بكتاب الله وتعليمه وطباعته وترجمته ،فضلاً عن تقديم الدعم السخي مادياً ومعنوياً .
من جانبه أفاد رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم حسين يحي عواف، ما قدمته الجمعية خلال هذا العام, مشيراً إلى أن عدد الحافظين لكتاب الله تعالى كاملاً بإتقان منذُ تأسيس الجمعية 7 حافظاً و12حافظة.

من جهته قدم وكيل المحافظة الأستاذ جابر محمد عواف التهنئة لحفظة كتاب الله متمنيًا لهم حياةً سعيدةً، وأكد أنهم يستحقون كل الشكر و التقدير وإن عملهم هذا يعد أفضل الأعمال.

حضر التكريم مندوب مركز التنمية بجازان الأستاذ رمزي عماري، ورئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالطوال الشيخ حسين بن يحي عواف، ومدير شرطة الطوال المقدم طاهر صميلي، ومدير إدارة المساجد بمحافظة صامطة الأستاذ أحمد عقيل كريري.

وفي نهاية الحفل تم تكريم من أتموا حفظ كتاب الله، بتقديم الهدايا ونسخة حديثة من المصحف الشريف وكذلك تم تكريم الجهات الداعمة وأعضاء اللجنة والإعلاميين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقية شراكة بين الجمعية السعودية لهواة اللاسلكي ونادي الغد الإعلامي

سعداء العنزي. تصوير: محمد المخلف، يوسف الخمعلي، في الشمري بحضور ورعاية كريمة من صاحب السمو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.