جمعية إعلاميون تحضر لتسجيل تجربتها المهنية والمجتمعية في منطقة المدينة المنورة

المدينة المنورة / روافد

ناقش أعضاء جمعية إعلاميون فرع المدينة المنورة، الترتيبات اللازمة لإطلاق أعمال الفرع والآلية المعتمدة من إدارة الجمعية لتوزيع المهام والمسئوليات المنوطة بالأعضاء، وذلك خلال اجتماعهم الأول الذي عقد في نادي المدينة الأدبي.
واستمع الأعضاء عبر الاتصال الهاتفي، إلى كلمة من رئيس مجلس إدارة جمعية إعلاميون الدكتور سعود الغربي، الذي أكد فيها على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتقدم تجربة إعلاميون فكراً وممارسة وخدمةً لمنطقة المدينة المنورة، والمساهمة مع الجمعية الأم والفروع الأخرى على مستوى المملكة.
وحث الدكتور سعود الغربي، الأعضاء على المثابرة والصبر حتى يتحقق المأمول وتقديم ما من شأنه خدمة الوطن في المجال الإعلامي، مثمناً الجهود التي بذلت من أعضاء الجمعية بالمدينة المنورة لعقد اجتماعهم الأول.
واقترح رئيس مجلس إدارة إعلاميون، عقد لقاءات قادمة عبر برنامج (الزووم) تمكن الأعضاء من الحضور والمناقشة مع إدارة الجمعية ورؤساء الفروع القائمة حالياً في المناطق الأخرى، ما يمنح أعضاء الجمعية بالمدينة المنورة الفرصة لوضع خطط تنفيذية من خلال التحاور المباشر مع إدارة الجمعية والاستماع لتجارب الفروع الأخرى.
وعبر عضو الجمعية الدكتور نمر السحيمي عن شكره لإدارة الجمعية على الدعم المعنوي الذي يتلقاه أعضاء الجمعية في المدينة المنورة، فيما أكد أعضاء الجمعية
عبدالرحيم حدادي ومحمد الشريف وجمال السعدي وأميرة المغامسي، حرص الجمعية على المساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة في المجال الإعلامي على المستوى الأكاديمي والمهني وتمكين الشباب والشابات من مواكبة الإعلام الجديد، وتقديم تجربة مجتمعية تترجم المشاريع والمبادرات الإعلامية على أرض الواقع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

البقاء لله : الأستاذ فالح وازن الرويلي إلى رحمه الله

أحمد معيض الشمراني ـ عرعر ببالغ الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره، ننعي وفاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.