بمشاركة مجموعة من الأسماء العالمية والعربية منها أصالة وبلقيس وميريام فارس.. ساوندستورم 21 يواصل تقديم تجربة موسيقية استثنائية للجماهير في ثاني أيامه

عبدالله الينبعاوي _الرياض:

استمتعت جماهير مسارح ساوندستورم 21 بأجواء احتفالية مليئة بالحماس والترفيه في ثاني أيام المهرجان الموسيقي الأكبر في المملكة والشرق الأوسط والذي يستمر لمدة 4 أيام في الفترة من 16 حتى 19 ديسمبر وتحتضنه منطقة بنبان بالرياض.
وبعد حضور جماهيري كبير بلغ 180,000 شخص في افتتاح الحدث العالمي الذي تنظمه شركة مدل بيست، استمر المهرجان في تقديم تجربة موسيقية وفنية استثنائية لمحبي وعشاق الموسيقى حيث استمتعوا بتشكيلة من أشهر الأغاني والوصلات الموسيقية التي قدمها ما يزيد عن 60 من أهم الأسماء العالمية والعربية وضمت النجمة السورية أصالة، والنجمة اللبنانية ميريام فارس، والنجمة الإماراتية بلقيس.
بالإضافة إلى النجم الأمريكي العالمي Future، والثلاثي الشهير Major Lazer، والدي جي الهولندي العالمي Afrojack، إلى جانب أسماء عالمية ومواهب محلية وإقليمية بارزة في عالم الموسيقى الإلكترونية.
وعلّق أحمد العمّاري “بالو” المدير الإبداعي في شركة مدل بيست قائلاً: “لقد كان افتتاح ساوندستورم 21 مميزاً بالفعل. وكنت أتطلع لمعرفة أعداد الحضور في اليوم الأول وشعرت بسعادة غامرة عندما علمت أن ما يقارب أكثر من 180,000 شخص من مختلف الثقافات والفئات العمرية تواجدوا معنا في الافتتاح”
وأضاف: “رؤية الجماهير وهي تقضي وقتا رائعاً وتتفاعل بشكل كبير مع الفنانين والفعاليات في مختلف مناطق المهرجان مع استكشافهم لأنواع مختلفة وجديدة من الموسيقى هو ما كنا نطمح له وأتمنى أن يستمر ذلك في الأيام القادمة”.
وتستمر المتعة في اليوم الثالث لمهرجان ساوندستورم 21 الموسيقي والذي يقام وسط إجراءات أمن وسلامة غير مسبوقة لتوفير تجربة مثالية لرواد المهرجان، حيث سيشهد مشاركة مجموعة إضافية من نخبة نجوم الموسيقى العالميين والعرب.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

عاطف سندي : جمعية السينما ترتقي بالصناعة من خلال تمكين الصنّاع

الظهران – ماهر بن عبدالوهاب عبّر سفير السلام والنوايا الحسنة الدكتور عاطف سندي عن فخره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.