بالتعاون مع مركز خطوة قادر للرعاية النهارية..فريق فعاليات المجتمع التطوعي ينظم حفل ختام الأنشطة الفيصلية

يحيى عسيري/ الرياض

نظم فريق فعاليات المجتمع بالتعاون مع مركز خطوة قادر للرعاية النهارية حفل ختام الأنشطة الفصلية وذلك في مقر المركز بالرياض.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وأداء مجموعة من الأطفال فقرات متنوعة، بعد ذلك القت مديرة المركز وسمية العتيبي كلمة شكرت فيها أولياء الأمور على الحضور ومنسوبات المركز على جهودهن المبذولة مع هذه الفئة.

والجدير بذكر بأن المركز لم يغفل الجانب الاجتماعي و دور المركز في إشراك الأطفال بالبرامج الاجتماعية و الثقافية و دمجهم بشرائح المجتمع المختلفة من خلال إقامة العديد من اللقاءات و الزيارات الميدانية.

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات ،وبعد ذلك ألقى رئيس فريق فعاليات المجتمع أ. عبد الحميد العوام كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لرجل الأعمال / فيصل المطلق ، على ما يحظى به فريق فعاليات المجتمع من دعمها ورعايتها المستمرة لبرامجه وأنشطته ، وحضوره وتشريفه للحفل وانطلاقاً من اهتمامه بهذه الفئة الغالية من المجتمع وتشجيعه لهم، مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن البرامج التعليمية التي ينفذها مركز خطوة قادر للرعاية النهارية لأبنائها من الجنسين بهدف تشجيعهم على التفوق وبث روح الحماس والمنافسة لدى بقية المستفيدين لزيادة تحصيلهم الدراسي، ثم شاهد الحضور عروضا فنية متميزة من أداء ، قما قدما طلاب وطالبات المركز كلمات عبروا فيها عن مشاعر الفرح والسرور ، مقدمين شكرهم وتقدير ومشاركتها فرحتهم، وفي ختام الحفل كرم رجل الاعمال فيصل المطلق الطلاب والطالبات المميزين ، والمعلمات والاخصائيات بخطوة قادر وتكريم المشاركين من فريق عمل فعاليات المجتمع المتميز ، ثم التقطت الصور التذكارية في لقطات تعبر عن لمسات الحنان والعطاء لطلاب المركز .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

البقاء لله : الأستاذ فالح وازن الرويلي إلى رحمه الله

أحمد معيض الشمراني ـ عرعر ببالغ الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره، ننعي وفاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.