مذكرتا تعاون بين (بر جدة) و(رفق للإرشاد الأسري) وفريق (طوِّر ذاتك)

عبد القادر رضوان – جدة
وقَّعت جمعية البر بجدة ممثلة بوحدة التطوع مذكرتي تعاون مع مركز رفق للإرشاد الأسري (استشارات نفسية وأسرية وتربوية)، وفريق (طوِّر ذاتك)، تضمنت تنظيم العلاقة بينهما وبين الجمعية في برامج خدمة المجتمع التي تقدمها الأطراف الثلاثة.
وجاء توقيع المذكرة انطلاقاً من الحرص على تعزيز المسؤولية الاجتماعية ودعم العمل الاجتماعي وقيام كل طرف بدوره في تنمية المجتمع، من خلال المشاركة والتعاون على تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية والاهتمام بفئات المجتمع المتنوعة وإثراء الوعي المجتمعي بضرورة المشاركة الفاعلة في مبادرات ومشروعات الخدمات الاجتماعية التي تجسد دور المسؤولية الاجتماعية في التنمية.
وقد التقت إرادة الأطراف على تقديم خدماتها ضمن منظومة من العمل التكاملي المتجانس المستند على: تنفيذ المبادرات المجتمعية المنتظمة والمشاركة في الفعاليات، مع الاستفادة من المزايا والدعم اللوجستي والإعلامي الذي تقدمه وحدة التطوع بالجمعية، بما يدعم الأهداف المجتمعية التي تسعى الأطراف الثلاثة الى تحقيقها.
ويأتي توقيع جمعية البر بجدة لمثل هذه المذكرات في إطار حرصها على بلورة الوعي بمفهوم المسؤولية الاجتماعية، بما تتركه من أثر مستدام يساهم في تنمية المجتمع عبر تقديم حزمة من الخدمات لمختلف فئاته، بما يترجم الحرص على تحقيق مستهدفات الرؤية التنموية 2030 والتي برزت المسؤولية الاجتماعية كأحد مستهدفاتها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“تنظيم الانفعالات”.. دورة تدريبية لمستفيدات جمعية “كيان” للأيتام

د. وسيلة محمود الحلبي تهتم جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة “ضمن مشروع جودة حياة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.