الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يطلق برنامجًا جديدًا لدعم صناع المحتوى  

عبدالله الينبعاوي _جدة:

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن إطلاق مبادرة سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية الذي يأتي من منطلق دعم و تمكين المواهب في مجال صناعة المحتوى لإثراء قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية ، وينطلق المشروع يوم 30 ديسمبر 2021 ويغلق التسجيل للراغبين بالالتحاق بالبرنامج 27 يناير 2022  .

ويقدم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية للسفراء عدة خدمات دعم لهم كاشتراك في مكتبات عالمية للصور و الفيديوهات و كذلك اشتراك في برامج تحرير وإنتاج المحتوى ويقدم لهم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية رواتب شهرية من أجل مساعدتهم في صناعة المحتوى .

وصرح صاحب السمو الملكي رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان : مشروع سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية أتى من إيماننا بأهمية جميع المواهب في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وخصوصًا صناع المحتوى ، وهذا ديدن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بحرصه على تنمية المواهب وتمكينهم.
وأضاف : المشروع هو بداية نقطة تحول في عالم صناعة المحتوى في المجتمع السعودي عامة ومجتمع الرياضات والألعاب الإلكترونية خاصة ، وإعلان لبداية فجر جديد في المحتوى المحلي ، ليصبح مجتمع صنّاع المحتوى السعودي نموذج يعد به عالمياً

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قدم شكره للقيادة على دعمهم الكبير خلال حفل افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض .. عبد الله بن فهد: أدعوكم للاستمتاع بتجربة رياضية لا تُنسى على أرض السعودية

عبد العزيز عطية العنزي – الرياض: أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ 45 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.