“مشتاقلك” يحصد أكثر من 2 مليون مشاهدة في أول 3 أيام.

تركي آل الشيخ يغرد:”طعم العمل مع حبيبي ماجد مختلف دائما”

عبد الله الينبعاوي/ الرياض

نجاح كبير تحصده أغاني “ميني البوم مشتاقلك” لبرنس الغناء ماجد المهندس الذي صدر من انتاج وتوزيع هرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” ، ويتضمن العمل أربعة أغاني هي: “مشتاقلك” كلمات المستشار تركي آل الشيخ والحان نواف عبد الله . “منبعد ومنقسى” كلمات منير بو عساف وألحان بلال الزين. “لو سأل” كلمات الأمير سعود بن عبد الله والحان محمد بو دله. “يا هلا ويا مرحبا” كلمات رامي العبودي والحان ميثم علاء الدين.

وتأكيدا على نجاحات ماجد المهندس في هذا الميني البوم الذي حرك الساحة الغنائية مع بداية العام 2022، حصد فيديو كليب اغنيته “مشتاقلك” كلمات تركي ال الشيخ ، ومن اخراج بسام الترك، والذي تم تصويره في اليونان، على نسبة مشاهدة واستماع عالية فاقت 2 مليون مشاهدة في اول ثلاثة ايام عرض على قناة “روتانا يوتيوب”.

المستشار الشاعر تركي ال الشيخ الذي كتب “اشتاقلك” غرد عبر حسابه على “تويتر” :”طعم العمل مع حبيبي ماجد مختلف دائما والمبدع رفيق الدرب نواف عبد الله.. ماجد اشوف فيك مستقبل اكبر واكبر .. وياليت تسوي فيلم غنائي يوم من الأيام ومسرحية غنائية .. ليش لا؟ وشوف وش نقدر نقدم واحنا جاهزين”، فأجاب المهندس بتغريدة :” شرف كبير العمل معاك يا حبيبي يا بو ناصر وحسك الغالي في كتابة الشعر الغنائي وصناعة الإبداع ومتابعتك تفاصيل كل شيء هو سر نجاحك بكل ما تقوم به من إنجازات .. انت أفضل قدوة لصناع الإبداع وأنا سعيد بكلامك واكيد معك ومع موسم الرياض”.

وقد تفاعل عدد من نجوم الغناء مع أغنية ماجد “مشتاقلك” جراء روعتها، حتى أن المطربة أصالة نصري قامت بغنائها أمام برج ايفل أثناء زيارتها الأخيرة الى العاصمة الفرنسية باريس، الامر الذي اثار اعجاب شاعرها ليغرد بو ناصر في حسابه على “انستغرام” :” الله يا اصالة”.

أيضا هنأ الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، المهندس على نجاح البومه معلقا :” ليس غريبا على الصديق والاخ والفنان ماجد المهندس هذا النجاح فقد تعودنا من اعماله مع روتانا ان تحصد نسب استماع ومشاهدة ومتابعة عالية، وبأمانة ماجد يستحق هذا النجاح الذي يحصده والأجمل إنه بفنه وأخلاقه محبوب من جميع زملائه الفنانين الذين يمتدحونه دوما ، وميني البوم “مشتاقلك” ما هو ألا خطوة في مشوار نجاح كبير يجمع روتانا والمهندس منذ سنوات ومستمر بإذن الله”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

صدور ديوان شعر الشيخ هدوان بن رشيد المصرب

أحمد الشمراني _الحدود الشمالية أعلنت مجموعة تكوين المتحدة للطباعة والنشر عن صدور ديوان الشيخ هدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.