الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير يقف على جاهزية مدارس التعليم الابتدائي ورياض الأطفال

تابع الأمير تركي بن طلال ،أمير منطقة عسير،رئيس هيئة تطوير المنطقة، جاهزية مدارس التعليم الابتدائي، ورياض الأطفال، والتقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، في جميع مدارس التعليم بالمنطقة مع أول يوم للعودة الحضورية، يرافقه مدير عام تعليم عسير، وعدد من القيادات التعليمية.
ووقف الأمير تركي بن طلال، ميدانيًا على عودة طلاب المرحلة الابتدائية في زيارة لمدرسة”أبو ذر الغفاري الابتدائية” بمركز الحفائر شرقي منطقة عسير ،بمسافة تبعد عن مدينة أبها 76 كلم، واطلع على ما تم تجهيزه لمرحلة العودة وسط التقيد بالبروتوكولات الصحية.
وأكد أمير منطقة عسير دعم القيادة الرشيدة- أيدها الله- لجميع الخطط، والبرامج التي تكفل سلامة وصحة الطلاب، واصفًا التعليم بأنه نقطة البداية لإعداد أبناء المستقبل، مقدمًا الشكر لمنسوبي التعليم بالمنطقة على جهودهم التعليمية.
واطلع الأمير تركي بن طلال، خلال زيارته على برنامج الدمج لذوي الاحتياجات الخاصة، وآلية التعليم المقدمة لهذه الفئة، حيث شارك الحضور مع أحد الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

يذكر بأن عدد طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال هذا العام في منطقة عسير بلغ 255.824 طالبًا وطالبة، فيما بلغ عدد المدارس الابتدائية 1704 مدارس.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“وقاء” و “التعليم” يُقيمان ورشة عمل للتعريف بسوسة النخيل الحمراء

عسير – سهام الزهراني أقام فرع المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.