أمين منطقة عسير يلتقي بمنسوبي بلدية خميس مشيط

أبها – يحيى مشافي عسيري

اجتمع أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي في بلدية خميس مشيط، اليوم الاثنين، بمنسوبي بلدية خميس مشيط، بحضور رئيس البلدية المهندس محمد الحويطي، حيث يأتي هذا الاجتماع لتعزيز المبادرات والأعمال البلدية ومناقشة المواضيع التي تخدم العمل البلدي والتنموي بالمحافظة.
وفي بداية الاجتماع، رحب الحميدي بالجميع، ثم قدم رئيس البلدية المهندس محمد الحويطي عرضاً مرئياً لجهود البلدية في معالجة الحفريات وعددها ٢٨٠ حفرةً في الطرق الرئيسة والفرعية، ومعالجة هُبوطات الطرق، إلى جانب الدراسات والمشاريع القائمة.

ثم ناقش الحميدي جملةً من المواضيع المتعلقة بالخدمات البلدية، مؤكدًا أن مثل هذه الاجتماعات الدورية من شأنها متابعة الأعمال وتقديم الخدمات البلدية بالشكل المطلوب، مشددًا على دور البلديات عمومًا في التنمية وتطوير المشاريع والخدمات المقدمة للمستفيدين.

وأكدً أن الأمانة وبلدياتها يعملون معاً لأجل تقديم أرقى الخدمات من خلال التواصل والاطلاع على المشاريع والأعمال القائمة، مشيدًا بدور بلدية خميس مشيط في متابعة الأعمال ونسب الإنجاز في عددٍ من المشاريع والأعمال القائمة ومنها مشروع تطوير وادي عتود ومشاريع الطرق،

وحث منسوبي البلدية على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى العمل البلدي وسرعة إنجاز المعاملات في وقتها دون تأخير لتحقيق الأهداف المنشودة، مؤكدًا أن القطاع البلدي يعيش فترة تحول في ضوء رؤية ٢٠٣٠ وبرامج التحول، مشيدًا بالقرارات والتوصيات والتقارير التي تقدمها البلدية بما يتوافق مع متطلبات واحتياجات المستفيدين، موجهاً بمتابعة الاحتياجات وسبل دعمها وإنهائها مع الجهات المنفذة وفق توجيهات سمو أمير المنطقة ومعالي وزير الشؤون القروية والبلدية.
وفي ذات السياق، أكد الدكتور وليد الحميدي أنه نُوقش خلال الاجتماع عدد من الاحتياجات والرؤى المستقبلية التي تتطلبها تنمية المحافظة إلى جانب التأكيد على الاهتمام بأسواق النفع العام وسوق الخضار والمواشي والمسالخ والنظافة العامة بالمحافظة والمراكز التابعة لها مع الاهتمام بالحملات الرقابية على المطاعم والمنشآت الغذائية.
بدوره، وجه رئيس بلدية خميس مشيط المهندس محمد الحويطي شكره لأمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي على متابعته الدائمة للخدمات والمشاريع البلدية بالمحافظة، ووعد ببذل المزيد للارتقاء بالخدمات البلدية في المحافظة والمراكز التابعة لها.
يذكر أن أمين منطقة عسير تفقد ميدانيًا قبل فترة وبتوجيه سمو أمير المنطقة عددًا من المشاريع البلدية في محافظة خميس مشيط، بحضور رئيس البلدية المهندس محمد الحويطي، موجهاً بدقة التنفيذ والانتهاء وفق المواعيد المحددة مسبقا .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

النائب العام يُقرّ إنشاء مركز برنامج حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا

مرفت طيب – الرياض أقر معالي النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الشيخ سعود بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.