المرأة السعودية عظيمة بعظمة وطنها وقادتها

بقلم/ د. أشواق بنت صالح الجابري *

المرأة السعودية نهر لا ينضب من العطاء والإنجاز ومسيرتها المباركة الناجحة دليل على كفاءتها وإخلاصها ، فقد حققت المرأة السعودية إنجازات محلية وعالمية نتيجة الانفتاح الذي شهدته المملكة في السنوات الأخيرة وقد حصلت المرأة السعودية على مكاسب وحقوق سياسية غير مسبوقة، حيث دخلت المجال الدبلوماسي بوزارة الخارجية ونجحت بالوصول إلى منصب الرئيس في إحدى المنظمات الدولية  وفي مجال الصناعة والتجارة برزت الكثير من  سيدات الأعمال السعوديات وفي مجال  التعليم  بز اسمها عاليا وفي العمل التطوعي ظهر الكثير من المتطوعات السعوديات بالعمل داخل المملكة وخارجها ، كما ساهمت  وشاركت بشكل فعال في المشاركات الخارجية بالمؤتمرات البرلمانية والمناسبات المختلفة.

إنها المرأة السعودية التي يفخر بها الوطن فهي نموذجا فريدا ومتميزا يشار إليها بالبنان فرغم ظروف العمل وضغوطه لم تنس الجانب الاجتماعي في وطنها ومجتمعها فنراها عضو فاعل في العديد من الجمعيات الخيرية والإنسانية تقدم العديد من الأنشطة والمبادرات التي تسعد الكثير من فئات الأيتام والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى .

عند المرأة السعودية الحياة لا تعتمد على الأمنيات والنظر للمستقبل دون حراك، ولكي نحقق ما تصبوا إليه أنفسنا يجب أن نتحرك بخطوات مدروسة بعيداً عن العشوائية، والقمة تتسع للجميع. يجب أن نكون في حركة تغيير دائم ومستمر فالشيء الذي لا يتغير يموت. فالأهداف العظيمة يضعها الأشخاص العظماء. والمرأة السعودية عظيمة بعظمة وطنها وقائد مسيرتها وقائدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله وبدعم عراب الرؤية العظيمة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان سلمه الله الذي وضع أهداف الرؤية واستراتيجيتها وصنع المعجزات في هذا الوطن الغالي .

 

*سيدة أعمال سعودية

*مدربة معتمدة

• رئيس مجلس إدارة مجموعة أشواق الجابري للتجارة

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة بالأردن

  د. وسيلة محمود الحلبي وقعت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.