الاتحاد السعودي لكرة الطاولة ينطم بطولة بمشاركة 50 إعلامي وفنان

الرياض – هدى الخطيب

توج الزميل الإعلامي محمد بن صالح السليمان، بكأس بطولة “إعلاميون” لكرة الطاولة، فيما حقق الفنان خالد بن حامد عبد الرحيم، كأس بطولة جمعية الثقافة والفنون بالرياض، بينما خطفت الزميلة الإعلامية عضو جمعية “إعلاميون” سارة الجريدي، كأس بطولة السيدات، وذلك في البطولة المجتمعية للثقافة والفنون و”إعلاميون” التي نظمها الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بالشراكة مع جمعية “إعلاميون” وجمعية الثقافة والفنون بالرياض عصر الثلاثاء الماضي على صالة وزارة الرياضة بالمجمع الأولمبي في الرياض.
وشارك في تتويج الأبطال، كلٌ من: سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود بن فالح الغربي، سعادة
نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذة سامية الفواز، سعادة المدير التنفيذي للاتحاد الأستاذة هتون السدحان، سعادة مستشار الاتحاد الدكتور ماجد السليمان، سعادة عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الرئيسية للمسابقات والحكام الأستاذ خالد المطيري، والأستاذ عبد العزيز الأحمد مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بالرياض.
وجاءت نتائج البطولة المجتمعية للثقافة والفنون و”إعلاميون”، التي شهدت مشاركة أكثر من 50 إعلامي وفنان من هواة ومحبي كرة الطاولة من الإعلاميين والفنانين من الجنسين ولاعبين سابقين، وأدار منافساتها عشرة حكام من الجنسين، على النحو التالي:
> بطولة “إعلاميون” لكرة الطاولة:
– المركز الأول: محمد السليمان (كأس البطولة + الميدالية الذهبية).
– المركز الثاني: ناصر الغربي (الميدالية الفضية.
– المركز الثالث: أحمد مجرشي (الميدالية البرونزية)
– المركز الرابع: فايز الكرشمي.
> بطولة الثقافة والفنون لكرة الطاولة:
– المركز الأول: خالد عبد الرحيم (كأس البطولة + الميدالية الذهبية).
– المركز الثاني: سعود آل رقيبة (الميدالية الفضية.
– المركز الثالث: عبد العزيز الأحمد (الميدالية البرونزية)
– المركز الرابع: أحمد المالكي.
> بطولة السيدات لكرة الطاولة:
– المركز الأول: سارة الجريدي (كأس البطولة + الميدالية الذهبية).
– المركز الثاني: رئيسة العمري (الميدالية الفضية.
– المركز الثالث: هيا العنزي (الميدالية البرونزية).

وفي هذا الصدد، عبر سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود الغربي، عن سعادته بهذه الشراكة المجتمعية مع الاتحاد السعودي لكرة الطاولة وجمعية الثقافة والفنون بالرياض في مجال النشاط الرياضي والمنافسة الشريفة بين الزملاء وبالتالي إعطاء مساحة أكبر لتفعيل المشاركة المجتمعية في جانب يحبه الغالبية العظمى من الإعلاميين والفنانين والرياضة عامة وكرة الطاولة خاصة وتحقيق الهدف الأسمى والأساسي من هذه الشراكة وهو الحث على الرياضة والتشجيع على ممارستها في المجتمع.
وبين د. الغربي أن هذه الشراكة هي البداية لأنشطة أخرى قادمة بين اتحاد الطاولة وجمعيتي “إعلاميون” والثقافة والفنون في مختلف مناطق المملكة، وأضاف: أن هذا النشاط يتميز عن غيره من الأنشطة بأنه يستطيع أن يشارك به الجميع وليس له عمر معين بل يجمع بين أصحاب الخبرة والمبتدئين من الجنسين، ويتميز كذلك بالندية والتحدي والقوة والإبداع والمهارة والتفكير والتكتيك والتخطيط.
وفي السياق ذاته، أبانت سعادة نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذة سامية الفواز، أن إقامة مثل هذه المنافسات الرياضية المجتمعية تهدف لنشر ثقافة اللعبة في المجتمع من خلال الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني (الجمعيات)، مشيدًة بالشراكة المجتمعية مع جمعيتي “إعلاميون” والثقافة والفنون في هذه البطولة، ومعبرًة عن تطلعهم في الاتحاد لشراكة مستدامة بين الجهات الثلاث.
من جهته، أشاد سعادة مدير إدارة العلاقات العامة في جمعية الثقافة والفنون بالرياض الأستاذ عبد العزيز الأحمد، بهذه الشراكة المجتمعية المثمرة المتمثلة في هذه البطولة الرائعة آلتي جمعت الإعلاميين والفنانين في جو أخوي وودي ورياضي وتنافسي وترويحي بين الجمعيتين. معبّرًا عن شكره للاتحاد السعودي للطاولة على هذا التنظيم الرائع وعلى كل الجهود المميزة التي أثنى عليها كل من شارك ومن حضر لهذه البطولة الجميلة. مشيرًا إلى أهمية إقامتها مرات عديدة في شتى مناطق المملكة وحافظاتها كي يتسنى لبقية فروع الجمعية المشاركة بها.
وفي ختام البطولة تم تبادل الدروع التذكارية بين ممثلي الجهات الثلاث، والتقطت الصور الجماعية مع الأبطال والفائزين بالمراكز الثلاثة واللجنة المنظمة والحكام.

عن hodia

شاهد أيضاً

بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة

الشارقة- فتحيه عبدالله توج منتخب مصر للدراجون بوت ( قوارب التنين) بالميدالية الذهبية في سباق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.