مبادرات (ظل الطائف) على مائدة (بر جدة) في مذكرة تعاون

عبد القادر رضوان – جدة

وقَّعت جمعية البر بجدة ممثلة بوحدة التطوع مذكرة تعاون مع فريق (ظل الطائف) التطوعي لتنظيم العلاقة بينهما في برامج خدمة المجتمع.
وجاء توقيع المذكرة ترجمة لحرص الطرفين على تعزيز المسؤولية الاجتماعية وقيام كل طرف بدوره في خدمة المجتمع وإثراء البرامج والمبادرات المقدمة له، من خلال المشاركة والتعاون على تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية والاهتمام بفئات المجتمع المتنوعة وتعزيز الوعي المجتمعي بضرورة المشاركة الفاعلة في مبادرات ومشروعات الخدمات الاجتماعية التي تجسد دور المسؤولية الاجتماعية في التنمية.

وقد التقت إرادة الطرفين على تقديم خدماتهما ضمن منظومة من العمل التكاملي القائم على تبادل المنافع والمستند إلى تنفيذ المبادرات المجتمعية المنتظمة والمشاركة في الفعاليات، مع الاستفادة من المزايا والدعم اللوجستي والإعلامي الذي تقدمه وحدة التطوع بالجمعية والتي تمثل المظلة الرسمية للفريق في جميع المخاطبات الرسمية والمبادرات التي يقدمها الفريق، مع تسجيل ساعات العمل التطوعي التي يقدمها الفريق في المنصة الوطنية للعمل التطوعي.
ويأتي توقيع جمعية البر بجدة لمثل هذه المذكرات في إطار حرصها على تمكين العمل التطوعي واستدامته وبلورة الوعي بمفهوم المسؤولية الاجتماعية، بما يواكب مستهدفات الرؤية التنموية 2030.
وقد ثمَّن الأستاذ أحمد عنبر الثقفي الجهود التي تبذلها جمعية البر بجدة ممثلة بوحدة التطوع لدعم العمل التطوعي واحتضان الفرق التطوعية لتقديم المبادرات المجتمعية التي تترك أثرها المستدام الذي يساهم في تنمية المجتمع.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لأول مرة…. جمعية «متعددة الأغراض» تقيم إفطاراً جماعياً لمنسوبيها في «جازان»

جازان – عبدالله عكور نظمت الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بمنطقة جازان مساء اليوم، إفطاراً جماعياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.