تحت شعار (يوم بدينا) المعهد الصناعي وفرع الكلية بالفرشة يحتفون بيوم_التأسيس

الفرشة – مفرح الريثي

احتفى المعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بالفرشة بإشراف وإدارة وحدة النشاط بيوم_التأسيس تحت شعار (يوم بدينا) بحضور مدير المعهد الصناعي والمشرف على فرع الكلية م عبدالله القحطاني ومنسوبي المعهد والكلية والمتدربين .

حيث بدأ الحفل بكلمة مدير الوحدة م عبدالله القحطاني تطرق فيها إلى إنجازات وتلاحم والاعتزاز بالجذور الراسخة لهذه الدولة المباركة الممتدة لأكثر من ثلاثة قرون وارتباط مواطنيها الوثيق بقادتها منذ عهد تأسيس الدولة السعودية.

وتواصل الحفل بعرض مرئي على المسرح شمل صور التأسيس والإنجازات التي تتواصل والكيانات الشامخة منذ تأسيس الدولة السعودية حتى وقتنا الحاضر في إطار نهضة شاملة يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وينفذها وولي عهده الأمير محمد بن سلمان الذي بث روح الشباب في أوصال الدولة بأفكاره ومبادراته وسياساته، وقاد المملكة اليوم إلى ما بات يعرف بـ”السعودية الجديدة”، التي تعد “رؤية 2030” خارطة طريق لنهضتها.

واختتم الحفل بتكريم الفائزين بمشاركة صور يوم_التأسيس التي شارك بها عدد من المتدربين،  بهذه المناسبة الوطنية التي شع ضياؤها في  مختلف مناطق المملكة العربية السعودية

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‏المرور : ‏احذروا من الروابط والمكالمات الهاتفية التي تزعم سداد المخالفات المرورية.

فوزية الوثلان ـ الرياض حذّر المرور في تغريدة على حسابه في “إكس”، من الروابط والمكالمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.