لولو وعروض نهاية العام مع خصومات كبرى

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

تكثف لولو رائدة تجارة التجزئة عروضها لنهاية العام” الحدث الكبير” و الذي يوفر خصومات كبرى على تشكيلة واسعة من المنتجات في قسم الإلكترونيات، الجوالات, الأزياء و منتجات البقالة و المنتجات الطازجة.

شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية شارك بهذه المناسبة ” نحن متحمسين لبدء واحد من عروضنا الكبرة التي طال انتظارها خلال موسم التسوق قبل نهاية العام. عملائنا يمكنهم توقع خصومات كبرى على مختلف الأقسام الرئيسية، مثل التقنية والأزياء والأجهزة الكهربائية وحتى منتجات البقالة. قمنا بتعزيز متجرنا الإلكتروني مع عروض حصرية خاصة به وتوصيل مجاني للطلبات فوق 299 ريال.”

عروض الحدث الكبير توفر لكم خصومات مذهلة على الأزياء مع قسائم حصرية بقيمة 50 ريال عند كل عملية شراء بقيمة 100 ريال. هذا العرض فقط على الأزياء، الأحذية والحقائب النسائية والإكسسوارات واكسسوارات الأطفال. وهذا العرض متوفر في جميع فروع لولو في أنحاء المملكة حتى 2 يناير 2021.

ويستمر هذا العرض حتى 3 يناير 2021, وستتوفر العروض في أكثر من 17 فرع حول المملكة ومن خلال الموقع الإلكتروني: www.lululhypermarket.com وكجزء من المنتجات عالية الجودة لولو دائماً تضمن التسوق الآمن من خلال اجراءات السلامة و الصحة المتخذة، من طرق الدفع بدون تلامس حتى سلامة المواطنين و التعقيم المستمر للمخازن و سيارات التوصيل.

لولو هايبرماركت، حيث يأتي العالم للتسوق – في قائمة أعلى شركات التجزئة في الشرق الأوسط وأحد أكثر الأنشطة نجاحا حول العالم. تخدم أكثر من 1.600.000 متسوق يوميا، و هي أسرع سلسلة تجزئة نمواً في 10 بلدان منها الخليج العربي، الهند، مصر، اندونيسيا، و ماليزيا. أوجدت بداية التسعينات وتوسعت بنجاح في مختلف أنحاء العالم وتدير حالياً أكثر من 197 متجرا بعدد موظفين يبلغ 55.000 موظف.

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

سمو محافظ حفرالباطن يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية 2030 خلال 8 أعوام.

حفر الباطن – مريم المقبل رفع صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.