أزياء عصرية وإبداعات وطنية بتضامن ريادة الإبداع عرض أزياء أطفال يخطف الأنظار في جدةجدة

جد/ روافد عربية

تنافس 10 موديلز صغير على عرض ملابس عصرية وإبداعات وطنية بمشاركة أصحاب الهمم، أمام أكثر من 50 شخصا، في مركز ريادة الإبداع بمركز أدهم، بهدف تنمية روح الإبداع والابتكار لدى الاطفال، وصناعة كوادر وطنية تحمل الموروث السعودي.
وكشفت ليلى موسى مشرفة متجر اثراء الحرفة ، أن العرض الذي نال استحسان واعجاب الحاضرين، ركز على تغيير مفهوم الاسر المنتجة الحالي الي المفهوم العلمي بمعايير الجودة والتميز الدولية، وحظي بحضور مقيم الجودة والتميز الدولي المستشار جمال الهندي ، والمصمم جمال عاشور، والدكتور طلال أدهم، وشارك 5 من المتطوعين الصغارفي تنظيمه هم عبدالله وعبد العزيز وعمر وبيلسان الزهراني، ومتخصص لغة الإشارة عبدالعزيز الفهيد.
وثمنت الجهد الكبير الذي بذله فريق عمل مركز إثراء الحرفة،
الفني المبدع سعد عبد الكريم
ومستشار المشاريع الاستاذ سعد سمار. والمشرفين. الاستاذ تركي الأستاذة حنين الحربي والأستاذة ليلى الرفاعي في تنظيم عرض الأزياء الأول من نوعه في جدة خلال 2022، لافتة إلى الدعم من مركز ريادة الإبداع والدكتور طلال أدهم،
ومديرة المركز الأستاذة هدى شهيب والدور البارز لنادي جدة التطوعي. متمثل في المهندس خالد بدوي.
والجمعية الخيرية النسائية الأولى وأصحاب الهمم بإشراف الأستاذة سميرة حطاب
، لافتة إلى أن الفاعلية هدفت إلى توعية المصممات المشاركات بمعاير الجودة والتميز من خلال لقائات فردية وجماعية، وتقديم الاستشارات للمشاريع الناشئة، اضافة إلأى تنمية مهارات الأطفال، وتشجيع أصحاب الهمم على التفاعل مع أقرانهم من الإصحاء، وتنمية روح الإبداع والابتكار لديهم، علاوة على دعم الشركات الناشئة على تبني المنتج وطني موجه للأطفال، وصناعة كوادر وطنية تحمل الموروث السعودي وتناقش مشاكل مجتمعية.
ولفتت مصممات الازياء السعوديات المشاركات في اللقاء وقدمن إبداعاتهن وسط حضور مميز وهن : باشن ديزاينر و بوتيك فلورا والمصممة متعبة الزهراني و براند شومي للمصممة ياسمين الزهراني والمصممة رزان الكعبري والمصممة مها العنزي

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سعودية تحلّق بأول طائرة بمطار الرس

أقلعت أول طائرة من مطار الرس بالقصيم، بقيادة الكابتن رهف الجديعي، وذلك بعد تدشينه من  أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.