بلدية صبيا تُنفذ رحلة ميدانية للكشف عن الآبار الارتوازية بالمحافظة

بدالله مشهور/صبيا
دعما للجهود والمبادرات التطوعية وتعزيز اهتمامات الشراكة المستدامة، نفذت بلدية محافظة صبيا وفي إطار الفرصة التطوعية التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالتنسيق مع الأمانات، رحلة ميدانية للكشف عن الآبار الارتوازية، بمشاركة لجنة الكشف عن الآبار المكشوفة في المحافظة، وإدارة الدفاع المدني، وهيئة الهلال الأحمر، ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة، وعدداً من المتطوعين المشاركين في الرصد الميداني.

وأشار رئيس البلدية المهندس هادي بن علي الدغريري، أن رحلة البحث التي نفذتها البلدية بمشاركة عدد من الجهات الخدمية منها لجنة الكشف عن الآبار الارتوازية بالمحافظة، وإدارة الدفاع المدني، وهيئة الهلال الأحمر، ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة، وعدداً من المتطوعين، جاء استمراراً للجهد المستمر الذي تقوم به وزارة الشؤون القروية والبلدية والإسكان للقضاء على تلك الآبار المكشوفة والحفاظ على الأرواح البشرية.

وأكد رئيس البلدية “الدغريري” أن الأعمال متواصلة على جميع المواقع الواقعة داخل النطاقات العمرانية أو خارجها وفي إطار تكاملي مع بقية الجهات الخدمية في المحافظة. داعياَ جميع المواطنين في صبيا بالتبليغ عن وجود أي بئر مكشوف عبر 940 للرفع به للجهات المختصة واتخاذ اللازم حيال ذلك.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بلدية القطيف: الانتهاء من إنشاء ممشى الفاتح بسيهات بطول 1226م

القطيف – فتحيه عبدالله (انتهت بلدية محافظة القطيف من إنشاء ممشى الفاتح في سيهات، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.