فريق من (بر جدة) يزور معرض الحج والعمرة لإثراء تجاربهم في خدمة ضيوف الرحمن

عبد القادر رضوان – جدة

قامت جمعية البر بجدة ممثلة بنادي البر التطوعي وفريق بصمة التطوعي التابع للجمعية بزيارة لمعرض الحج والعمرة المنبثق من مؤتمر خدمات الحج والعمرة الذي نظمته وزارة الحج والعمرة تحت عنوان (التحول نحو الابتكار)، خلال الفترة من (21-23 مارس الجاري) في جدة سوبر دوم، بهدف تطوير خدمات الحج والعمرة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.
وقد اطلع فريق (البر) الزائر على محتويات المعرض والأنشطة والفعاليات المبتكرة التي أبرزت أهمية التقنية وأدوات التكنولوجيا في خدمة ضيوف الرحمن.
وجاءت زيارة فريق الجمعية للمعرض تفاعلاً مع الحراكات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية التي تثري تجربة مسؤولي ومنسوبي ومتطوعي الجمعية وتؤسس بينهم لمفاهيم التفاعل مع نبض المجتمع وتعزيز تجاربهم لتقديم كل ما من شأنه خدمة المجتمع وترك الأثر الإيجابي المستدام بين أفراده. كما جاءت تلك الزيارة بهدف التعرف على آخر التقنيات التي يتم تسخيرها لخدمة قطاع الحج والعمرة بما يعزز تجاربهم في خدمة ضيوف الرحمن.

يُذكر أن المؤتمر والمعرض الذي اختتم فعالياته أمس يُعتبر منصة فاعلة تضم أهم صناع القرار والأكاديميين والشخصيات الإسلامية الدولية، كما يعتبر بوابـة جاذبـة للمسـتثمرين لبنـاء شـراكات اسـتراتيجية مـع كافـة الجهـات المعنيـة مـن القطاعـات الحكوميـة والخاصـة وغيـر الربحيـة، حيـث تضافرت الجهـود لدعـم حضـور التقنيـة والوتيـرة المتسـارعة لتطبيقـات التكنولوجيـا وتسـخيرها فـي خدمـة ضيـوف الرحمـن وتحقيق الاستدامة لهذا القطاع، بالإضافة إلـى العديـد مـن الأنشطة التـي تناولت جوانـب مختلفـة لإثراء تجربـة الـزوار، ومنصـات وورش عمـل مصاحبـة كان لها الأثر الكبير في دعم المشـاركين وتسـليط الضـوء علـى المبتكريـن.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية المتقاعدين بجازان تقيم أمسية شعرية وحفل معايدة في محافظة العيدابي

إبراهيم النعمي ـ جازان أقامت جمعية المتقاعدين بجازان مساء أمس الخميس ٩/ ١٠ / ١٤٤٥هـ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.