“الحيرة بين اختياراتك والحلول المناسبة لها” دورة تدريبية لمستفيدات “كيان”

 

روافد العربية / د. وسيلة محمود الحلبي

أقامت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة دورة تدريبية بالتعاون مع الأندية الاجتماعية بكلية الآداب بجامعة الملك سعود بعنوان “الحيرة بين اختياراتك والحلول المناسبة لها” وذلك لمستفيدات الجمعية من المتزوجات ودار الحضانة الاجتماعية فرع الربوة وأقيمت الدورة في قاعة المحاضرات بالجمعية وقدمتها الأستاذة شريفة القحطاني .

وتهدف الدورة إلى إكساب المتدربات مهارات اتخاذ القرار وحل المشكلات وناقشت الأستاذة شريفة القحطاني عددا من المحاور منها : ما هو اتخاذ القرار وخطواته والمشكلات التي تواجهك عند اتخاذ قرار معين . ومحور : كيف يمكن حل المشكلات واتخاذ القرارات السليمة ، ومحور كيف تحل مشكلاتك بمهارة وتواجهها باحترافية .  . وقد استفادت الحاضرات كثيرا من هذه الدورة الهادفة واستمتعوا بالمناقشة الثرية في نهاية الدورة .

وعلى هامش الدورة أقام النادي الثقافي الاجتماعي بكلية الآداب برنامجًا ترفيهيًا لأبناء جمعية كيان للأيتام تضمن مجموعة من الألعاب والأنشطة واشتمل على مسابقات هادفة ورسومات متنوعة . كما قدمت عضوات النادي الثقافي الاجتماعي بكلية الآداب بتوزيع الهدايا عليهم وهم في غاية الفرح والسرور .

هذا وقد شكرت جمعية كيان للأيتام الأندية الاجتماعية والنادي الثقافي الاجتماعي بكلية الآداب بجامعة الملك سعود على مبادرتهم الثرية متمنيه لهم التوفيق ودوام التواصل مع الجمعية وإثرائها بالبرامج الهادفة .

 

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة بالأردن

  د. وسيلة محمود الحلبي وقعت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.