انطلاق تصويب الرماة بالمسدس وذهبية القدم واليد بين الخامسة والثانية بدورة الألعاب الرياضية

عبدالله الينبعاوي_ جدة

مع اقتراب ختام المرحلة من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة والمقامة على منشآت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة . انكشفت معالم المنافسة في لعبتي كرة القدم وكرة اليد من خلال نتائج المباريات التي جاءت كالتالي :
كرة القدم : 
في لقاء مثير وقوي واصلت المجموعة الثانية صدارتها لسلم الترتيب عقب تغلبها على الرابعة بهدف وحيد ، حيث رفعت رصيدها إلى ١٢ نقطة بانتظار اللقاء الاخير والمرتقب مع المجموعة الخامسة لتحديد البطل .
وشهد لقاء المجموعة الثالثة والسادسة إثارة وندية في دقائق اللقاء الاخيرة عقب أن قلبت المجموعة الثالثة تأخرها بهدف إلى انتصار بهدفين والظفر بثلاثة نقاط مهمة أبعدتها عن ذيل القائمة.
من جانب آخر سيكون اليوم الأربعاء هو يوم راحة لفرق كرة القدم على ان تستأنف اللقاءات عصر الخميس .

الرماية بالمسدس:
في يومها الثالث انطلقت منافسات الرماية ( المسدس ) وذلك بمشاركة أبرز الرماة الذين يمثلون منتخبات المجموعات الستة المشاركة في الدورة ، وكانت منافسات رماية البندقية قد اختتمت بتحقيق نتائج مميزة للرماة في مختلف الأوضاع
كرة اليد:
يترقب جميع متابعي منافسات الدورة اللقاء المرتقب بين قبضتي المجموعتين الثانية والخامسة حيث اتضحت معالم المنافسة على اللقب عطفا على الأداء القوي للفريقين ، وكانت نتائج اللعبة قد أسفرت عن فوز مستحق لمنتخبات الخامسة والثانية والثالثة ، بينما تستكمل اليوم الأربعاء المنافسات بين المنتخبات المشاركة بإقامة ثلاثة لقاءات ستجمع الخامسة مع السادسة والأولى مع الثالثة والثانية مع الرابعة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.