“خيرية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بنعجان ” تعقد اجتماعها الخامس

روافد/ متابعات

عقدت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بنعجان اجتماعها الخامس، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وبرئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان؛ وذلك لمناقشة إقرار تشكيل لجان الجمعية، ومناقشة آلية العمل، ووضع الخطط المستقبلية، والبرامج الهادفة خلال الأيام القادمة، بدعم ومؤازرة أهل الخير والعطاء من أجل تطوير العمل واستدامته وتقديم الخدمات المتميزة التي تساهم بشكلٍ كبيرٍ وفعَّال في خدمة الدين والوطن والمواطن والمقيم، في ظلِّ حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى.

وفي نهاية الاجتماع تمَّ التوقيع على ما جاء في جدول الأعمال والتوصيات المهمة، وقد شكر رئيس الاجتماع الجميع على الحضور، والمشاركة الفعالة من منسوبي الجمعية؛ لتكون بلادُنا نموذجًا ناجحًا ورائدًا في سبيل توفير كافة المجالات والأصعدة لخدمة الدين والوطن والمواطن والمقيمين على أرض الحرمين الشريفين والعروبة.

وأشاد “آل عثمان” بالجهود التي يقدمونها أهالي نعجان في دعم الجمعيات الخيرية، وتوفير التسهيلات اللازمة لبرامج وأنشطة واستثمارات الجمعية؛ لتلبية تطلعات المستفيدين من خدمات تطوعية ابتغاء رضى رب العالمين.

وقال “آل عثمان” أُقدِّمُ خالص الشكر والعرفان لكلِّ من دعم وطور وساهم في تأسيس الجمعية؛ حتى تكون دائمًا سبَّاقةً لكل ما فيه رقي وازدهار في مهامها الجسيمة في وطننا الغالي.
وعلى الخير- بتوفيق الله تعالى- نلتقي، ونستمد العون لما فيه خير وبركة لأفراد المجتمع -بإذن الله- تعالى.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق بواسل المدينة التطوعي ينفذ المرحله الثانية من المبادرة المجتمعية “القراءة المتجولة”

أمينة فلاتة- المدينة المنورة ضمن البرامج التي تستهدف شريحة واسعة من المجتمع، نفذ فريق بواسل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.