ضمن مشروع السلة الرمضانية للعام الحالي..جمعية سواعد الأهلية بمحافظة المجمعة تعلن اكتمال المشروع وتشكر المساهمين

الشرقية – فتحيه عبدالله

أعلن سعادة المدير التنفيذي لجمعية سواعد الأهلية بمحافظة المجمعة، الأستاذ عبدالله بن مرزوق الشاطري، اكتمال مشروع السلة الرمضانية للعام الحالي 1443هـ، بعنوان “شاركهم الفرحة بتوفير السلة الرمضانية لهم”، والتي انطلقت لمدة أسبوع تقريباً، بهدف تقديم المساعدة خلال شهر رمضان المبارك، للأسر المستفيدة عبر بطاقة شراء الكترونية.

وأوضح “الشاطري” تكلفة إجمالي المشروع والذي يقدر بمبلغ 104,800 ريال، تصرف على الأسر المستفيدة من الجمعية، والبالغ عددها 207 أسرة، يتم اختيارهم بعناية فائقة، عبر الباحثين الاجتماعيين في الجمعية، وفق المعايير المحددة والأنظمة المتبعة، الصادرة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وأكد سعادته أن هذا المشروع يتكرر اطلاقه كل عام منذ عام 1425هـ، بتكلفة اجمالية تصل إلى 7,421,272 ريال، ويشمل عدد المستفيدين 67,412 أسرة، منذ ذلك الحين إلى عامنا هذا، مضيفاً أن العطاء يمتد ولا ينقطع.

وقدم الشاطري شكره وتقديره للمساهمين أصحاب الأيادي البيضاء على تكاتفهم واكمال المشروع في فترة وجيزة جداً، وهذا يدل على سعيهم وحبهم للخير، وتحقيق التعاون المجتمعي في المحافظة، ودعا الله العلي القدير أن يجزل لهم المثوبة والأجر.

الجدير بالذكر أن الجمعية لديها العديد من المشاريع والبرامج الهادفة تجتمع تحت منصة واحدة عبر موقعها الالكتروني ( https://donate.sawaed.org.sa )، وعبر منصاتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تهدف إلى تأهيل وتمكين الفرد لتكوين مجتمع منتج، وتنمية العمل التطوعي في المجتمع، واستثمار موارد المجتمع في التنمية المستدامة، والمساهمة في تقديم الخدمات الصحية والإنسانية للمجتمع، كما تطمح إلى أن تكون جمعية نموذجية لتنمية الفرد والمجتمع في المحافظة، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- في ذلك.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“أبناء كهاتين” يحتفلون بيوم التأسيس في مكة المكرمة

مكة المكرمة ـ عبد الله الينبعاوي احتفلت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة “كهاتين”، بذكرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.