النصر بطلا للمربع الذهبي السعودي لكرة السلة

د. أحمد حبيب/ الرياض

تُوج نادي النصر السعودي ببطولة المربع الذهبي للنخبة قبل انتهاء مباريات البطولة ،حيث تغلب على فريق نادي أحد بنتيجة 54–65 وذلك في المباراة التي جمعتهما في مدينة الرياض، بعد مباريات تنافسية مثيرة بالذات مع نادي الاتحاد بالأوقات الإضافية تغلب فيها نادي النصر.
وشهدت البطولة احتجاج غير مكتمل حسب ما صرح به الأستاذ عبدالإله الشعيل المدير التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة السلة |

‏نادي الاتحاد طلب تقديم شكوى بخصوص الخطأ الفني في مباراة السلة من أمام النصر وتم توقيع الإسكور ولكن لم يكملوا بقية الإجراءات وهي تسديد رسوم الاحتجاج و من ثم رفعها للاتحاد السعودي لكرة السلة .
وعبر المدرب الوطني عراب كرة السلة السعودية الكوتش عبدالرحيم لال عن فرحته التي لا توصف بعد هذه البطولة المستحقة، و قال: لعبنا كل مباراة إنها نهائية وما قصرت إدارة النادي بتهيئة الفريق بأنه بطل منذ البداية ، وكذلك جهود الأستاذ بندر الرشود الذي كان قريبا من كل احتياجات اللاعبين الذين كان لهم الدور البطولي بتحقيق النخبة ، وكما أن المحترفين قاموا بتطبيق كل الأدوار المطلوبة منهم تحت السلة .

وأشاد اللال بمستوى الفرق المشاركة بأنها متقاربة وهذا مما رفع مستوى كل مباراة الى الثواني الأخيرة وختم حديثة بالحمد الله أن النصر للنصر والقادم أفضل .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قدم شكره للقيادة على دعمهم الكبير خلال حفل افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض .. عبد الله بن فهد: أدعوكم للاستمتاع بتجربة رياضية لا تُنسى على أرض السعودية

عبد العزيز عطية العنزي – الرياض: أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ 45 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.