زيارات ومبادرات إفطار صائم لمستفيدي جمعية كيان

الدمام- فتحية عبدالله

في شهر رمضان المبارك يتسارع أفراد المجتمع السعودي لعمل الخير وزرع الابتسامة على وجه الفئات الخاصة من المجتمع ومن هذا المنطلق قامت عدد من الجهات بمبادرات ” إفطار صائم لمستفيدي جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة . كما كان هناك زيارات لمقر الجمعية للتعرف عليها وعلى أهدافها وجهودها في خدمة أبنائها الأيتام .
وجمعية كيان ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذة سمها الغامدي ، والإدارة التنفيذية الأستاذة شيخة العتيبي تشكرهم على مبادراتهم الطيبة والمباركة التي من خلالها تدخل الفرحة على قلوب الأبناء وتشعرهم أن هناك من يهتم بهم ” ففي كل كبد رطبةٍ أجر”.

هذا ومن الجهات التي قامت بتلك المبادرات الرمضانية مؤسسة الأوقاف المبتكرة وبرعاية من مجمع مطاعم شارع تسعة وعلى مدى يومين تحت عنوان ” فطوركم علينا٢” وتخلل خلال حفل الإفطار عدد من الفعاليات المتنوعة. وأعربوا الأماكن المبتكرة عن سعادتهم بقولهم : جميل هو العطاء والحب والأجمل أن يكون حبك لفعل الخير ومساعدة المحتاج ورسم البسمة على وجوه الأيتام الحمدالله الذي سخرنا لإسعاد هذه الفئة الغالية من (أبناء جمعية كيان ) ونسأل الله الأجر لكل من سعى وشاركنا الدعم وإنجاح هذه المبادرة.
ومن جهة ثانية : قام مطعم شفتي بمبادرة إفطار صائم ودعوة أبناء كيان لتناول طعام الإفطار بتنسيق من الأستاذة جوري القحطاني وكان أبناء كيان في غاية السعادة .وتمكنوا من زرع الابتسامة على وجه هؤلاء الأطفال خاصة وأنهم في أمس الحاجة للحب والاهتمام.
ومن جهة ثالثة : زار جمعية كيان للأيتام في مقرها بحي الفلاح مجموعة من مدارس الفرسان العالمية ليتعرفوا على الجمعية وما تقوم به من أنشطة وفعاليات وبرامج لخدمة المستفيدين من الجنسين وفي جميع المراحل العمرية وقد ثمنت الجمعية مبادرتهم في الزيارة وفي تقديم هدايا لأبناء كيان .
وجميع هذه المبادرات تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية والتواصل الاجتماعي والعمل على خدمة المجتمع ورسم البهجة والسرور على وجوه المستفيدين خلال الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك . آملين بأن يستمر العطاء ودعم مستفيدي الجمعية لأننا بهم ومعهم نكبر.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية المتقاعدين بجازان تقيم أمسية شعرية وحفل معايدة في محافظة العيدابي

إبراهيم النعمي ـ جازان أقامت جمعية المتقاعدين بجازان مساء أمس الخميس ٩/ ١٠ / ١٤٤٥هـ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.