هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة القصيم تفعّل حملة(إن الله لا يصلح عمل المفسدين) عبر شاشات جامعة سليمان الراجحي

القصيم – فتحية عبدالله

فعل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم المحتوى التوعوي لحملة (إن الله لا يصلح عمل المفسدين) في جامعة سليمان الراجحي الأهلية عبر الشاشات الإلكترونية والرقمية، المنتشرة في مباني ومرافق الجامعة. وذلك في إطار الشراكة بين هيئة الأمر بالمعروف‬⁩ والنهي عن المنكر وجامعة سليمان الراجحي الأهلية.
يذكر أن الحملة أطلق فعالياتها بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم -حفظه الله-.

وتهدف الحملة إلى التوعية بخطر السحر والشعوذة والكهانة ومدعي علم الغيب، وأهمية الأخذ بالوسائل المشروعة في التداوي، والتوعية بالرقية الشرعية والمخالفات التي تقع فيها.

من جهته أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله القرني، على أهمية دور الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية لنشر المحتوى الوقائي والتوعوي للحملات على أوسع نطاق بالمنطقة.

وتأتي هذه البرامج بمتابعة واهتمام معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند في سبيل تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين-حفظهم الله-.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بلدية القطيف: الانتهاء من إنشاء ممشى الفاتح بسيهات بطول 1226م

القطيف – فتحيه عبدالله (انتهت بلدية محافظة القطيف من إنشاء ممشى الفاتح في سيهات، والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.