توقيع عقد مذكرة تفاهم بين “نرعاكم” وجمعية ساعد الخيرية لدعم مرضى التصلب العصبي المتعدد

 

صحيفة روافد العربية / د. وسيلة محمود الحلبي

 

إيمانا  من مركز الدكتور بسام الحمصي الطبي ، بتقديم خدمات صحية منزلية متميزة ، لمنسوبي جمعية ساعد الخيرية لدعم مرضى التصلب العصبي المتعدد ، وبهدف التعاون والتكامل بين جمعية ساعد الخيرية لدعم مرضى التصلب العصبي المتعدد وعيادات مركز الدكتور بسام الحمصي الطبي،  تم توقيع مذكرة تفاهم ” خدمات الرعاية الصحية المنزلية ” بينهما بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض د. محمد بن عبد الله الحربي ، حيث وقع كطرف أول جمعية ساعد الخيرية لدعم مرضى التصلب العصبي المتعدد ومثلها بالتوقيع نيابة عن الأستاذ عبد الله الحربي رئيس مجلس الإدارة ، الأمين المالي الدكتور بليغ العلي ، والطرف الثاني عيادات مركز الدكتور بسام الحمصي الطبي ومثلها في التوقيع نيابة عن  المدير العام للمركز الدكتور بسام هاني الحمصي ، الدكتور محمد الأنصاري مدير خدمات الرعاية الصحية المنزلية في برنامج “نرعاكم”.

وحيث أنه من تخصصات مركز الدكتور بسام الحمصي الطبي تخصص الرعاية الصحية المنزلية ، ومن ضمنها ” التمريض المنزلي والعلاج الطبيعي المنزلي واستشارات التغذية والتحاليل الطبية المنزلية ” عبر برنامج متخصص لهذه الخدمات باسم برنامج “نرعاكم “،  فقد التقت إرادة الطرفين في التعاون المشترك من أجل تقديم الخدمات الصحية المذكورة أعلاه لمنسوبي جمعية ساعد الخيرية لدعم مرضى التصلب العصبي المتعدد

وكان ذلك أثناء حفل السحور السنوي الذي أقامته جمعية ساعد الخيرية لدعم مرضى التصلب العصبي المتعدد بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض د. محمد بن عبد الله الحربي والأستاذ عبد الله الحربي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية ومجموعة من داعميها، وكذلك بحضور الدكتور محمد الأنصاري مدير خدمات الرعاية الصحية المنزلية في برنامج “نرعاكم” والأستاذ باسل عصام الحمصي مدير برنامج “نرعاكم” للرعاية الصحية المنزلية وبعض المهتمين والمهتمات بالشأن الاجتماعي والصحي .

هذا وقال د. محمد الأنصاري مدير خدمات الرعاية الصحية المنزلية في برنامج “نرعاكم” : بفضل من الله سعدنا بحضور اللقاء السنوي لجمعية ساعد الخيرية ، حيث تم توقيع مذكرة التفاهم الهادفة إلى تقديم خدمات صحية مميزة لمنسوبي الجمعية ومستفيديها ،وسيتم تقديم خصم خاص لهم في جميع خدمات برنامج “نرعاكم ” المقدمة من مركز الدكتور بسام الحمصي الطبي.

كما قال الأستاذ باسل عصام الحمصي مدير برنامج “نرعاكم” للرعاية الصحية المنزلية:  إنه لشرف إنساني أن يتم التعامل مع الجمعيات الخيرية خصوصاً إذا ما كانت مؤثرة وموصلة لصوت المرضى بطرقٍ فعالة كجمعية ساعد الخيرية التي تعد من أبرز الجمعيات الخيرية التي تهتم بأصدقائنا “أصدقاء مرض التصلب العصبي المتعدد” ومن هذا المنطلق قمنا بعقد شراكة إستراتيجية مع هذه الجمعية الطموحة راجين الله أن نكون عونا لهم وسند .

وبدوره قال الأستاذ عبد الله الحربي رئيس مجلس إدارة جمعية ساعد الخيرية لدعم مرضى التصلب العصبي المتعدد: في طريق الدعم الغير ربحي وربط القطاع الخاص بالعمل الخيري في الجمعيات الخيرية وإتاحة الزيارات المنزلية الصحية لمرضى التصلب العصبي المتعدد سعدنا بتوقيع مذكرة التفاهم مع مركز الدكتور بسام الحمصي الطبي برنامج نرعاكم للرعاية الصحية المنزلية مع التمنيات بالتوفيق والسداد .

كذلك قال الدكتور بليغ العلي طبيب استشارات أعصاب الأطفال والأمين المالي لجمعية الخيرية لدعم مرضى التصلب العصبي المتعدد: تشرفت اليوم بملاقاة مجموعة طيبة والتوقيع على مذكرة التفاهم المثمرة بإذن الله .

 

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

دراسة حديثة: تحذر من مياه الشرب المعبأة بالبلاستيك

عبدالله الحكمي – الدمآم كشفت دراسة حديثه أن المياه المعبأة التي تباع في المتاجر يمكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.