السعودي عبدالرحمن فقيه يحصد ذهبية بطولة أبوظبي العالمية غراند سلام للجوجيتسو

أبوظبي – عبد الله الينبعاوي

توج اللاعب السعودي عبدالرحمن عبدالله فقيه 12 عاما (حزام رمادي) من أكاديمية أرينا “بي بي جي” بالميدالية الذهبية لفئة الناشئين وزن 55 كجم في منافسات النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية غراند سلام للجوجيتسو وألتي اختتمت مؤخراً في صالة «جوجيتسو أرينا» بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي على مدار ثلاثة أيام بمشاركة نخبة من المصنفين الأوائل واساطير اللعبة والأساتذة والناشئين على المستوى العالمي.
ويعد اللاعب عبدالرحمن فقية أحد لاعبي النخبة الواعدين وخاصاً بعد المستويات الجيدة التي قدمها محليا وإقليمياً. وأبدى اللاعب سعادته بهذا الإنجاز الفريد من نوعه بالنسبة له شخصياً ورفع اسم المملكة في هذا المحفل الدولي.
وأضاف قائلاً بعد صعوده لمنصة التتويج رافعاً العلم السعودي،: ” أهدي هذا الإنجاز للوطن الغالي وأشكر الدعم الذي لقيته من الاهل والأصدقاء وهذا الدعم كان بمثابه تشجيع لتقديم أفضل ما عندي وبهذه المناسبة أهديهم هذا الإنجاز وأعدهم بالمزيد مستقبلا. وسأكون حريص على المشاركة في البطولات القادمة والاحتكاك مع لاعبين أقوياء ومن دول مختلفة.”
من جانبه لم يخفي والد اللاعب عبدالله فقيه شعوره بالفخر والسعادة بحصول ابنه علي الميدالية الذهبية لفئة الناشئين واهدي هذا الفوز للملكة العربية السعودية، وقال : ” نحمد الله علي هذا الفوز وفخور بما قدمه عبدالرحمن متمنيا ان تكون نقطة انطلاقة لتمثيل بلده في المحافل الدولية وتحقيق الفوز باسم الوطن.”
يذكر ان منافسات البطولة شهدت حضور سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وطارق البحري مدير عام رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، وعدد من المسؤولين والضيوف وممثلي الأكاديميات المشاركة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قدم شكره للقيادة على دعمهم الكبير خلال حفل افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض .. عبد الله بن فهد: أدعوكم للاستمتاع بتجربة رياضية لا تُنسى على أرض السعودية

عبد العزيز عطية العنزي – الرياض: أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ 45 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.