مدير عام “هدف” يلتقي مجموعة من المتدربين المدعومين من الصندوق للعمل في مشروع البحر الأحمر

روافد – الرياض

التقى سعادة مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني خلال زيارته لمشروع البحر الأحمر في منطقة تبوك عددٍ من متدربي ومتدربات الدفعة الأولى ضمن مشروع شركة البحر الأحمر للتطوير.

وأكد سعادته في أعقاب اللقاء الذي حضره سعادة الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر السيد جون باغانو، على أهمية تنمية القدرات البشرية واستثمارها بما يتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

وقال مدير عام “هدف” خلال اللقاء:” لقد سررت لما وجدته من حماس وطموح وشغف لدى المتدربين والمتدربات للانضمام إلى أقرانهم للعمل في مشاريع الشركة السياحية، للإسهام في وضع المملكة على خارطة السياحة العالمية عبر قطاع سياحي مستدام وأكثر مرونة”.

وتؤهل البرامج التدريبية التي يشارك “هدف” في دفع تكاليفها، لإتاحة الفرصة أمام الكوادر الوطنية للعمل في أكثر الوجهات السياحية المتجددة والواعدة في العالم.

وكان سعادة مدير عام الصندوق قد وقع الأسبوع المنصرم مع سعادة الرئيس التنفيذي للشركة، اتفاقية الدفعة الثانية لدعم وتأهيل الكوادر الوطنية من خلال تنفيذ برامج تدريبية مرتبطة بالتوظيف لألف مستفيد ومستفيدة.

وأكد مدير عام الصندوق في حينه؛ حرص “هدف” على تنمية وتطوير الكوادر الوطنية البشرية في مختلف المجالات والأنشطة التي يطلبها سوق العمل؛ لا سميا في المجالات والتخصصات التي تتواكب مع أهداف ومشاريع رؤية المملكة 2030؛ وذلك بالتعاون والشراكة الفعالة مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة.

 

 

 

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مدير عام إدارة التدريب التقني بمكة المكرمة يكرم الفائزات في هاكاثون تكنولوجيا الأزياء

عبد الله الينبعاوي  ـ مكة المكرمة كرم مدير عام إدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.