ختام المرحلة الأولى من دورة الألعاب الرياضية “11” لقوات الدفاع الجوي

عبدالله الينبعاوي_ جدة

أسدل الستار على منافسات المرحلة الأولى من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي أقيمت منافساتها على ملاعب ومنشأت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة .
وشهد اليوم الاخير من هذه المرحلة اقامة المباراة النهائية في كرة القدم بين منتخبي المجموعة الثانية والخامسة حيث حضرت الاثارة والندية خلال شوطي اللقاء وبالتحديد في الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع والذي شهد تسجيل هدف من ضربه جزاء للمجموعة الخامسة لم يستمر دقيقة واحدة حتى سجل لاعبو المجموعة الثانية هدف التعادل وسط فرحة كبيرة من اللاعبين والجهازين الفني والإداري بتحقيق المركز الأول وذهب اللعبة .
وعقب نهاية اللقاء قام مدير الدورة العقيد نايف بن الحميدي العتيبي بتكريم حكام اللقاء وافضل اللاعبين ( الحارس والهداف وافضل لاعب ) ثم توج اصحاب المركز الثالث المجموعة الخامسة بالميداليات البرونزية وكذلك اصحاب المركز الثاني فريق المجموعة الرابعة بالميداليات الفضية واخيرا اصحاب المركز الاول منتخب المجموعة الثانية .
المرحلة الثانية

بعد أقل من أسبوع ستنطلق الإثارة مرة أخرى ولكن في استضافة مجموعة الدفاع الجوي الخامسة بالمنطقة الشرقية ومن خلال خمسة ألعاب هي ( اختراق الضاحية وتنس الطاولة وألعاب القوى ورفع الأثقال والكاراتيه ) حيث يتوقع مشاركة أبرز نجوم منتخباتنا الوطنية ولاعبي الأندية المميزين .
صراع مبكر على درع القائد
بفارق نقطتين فقط تصدرت المجموعة الخامسة ترتيب نقاط الدورة ٣٨ نقطة مقابل ٣٦ للمجموعة الثانية و٢٢ للمجموعة الاولى . ويتوقع أن يشتد صراع المنافسة الرياضية على حصد أكبر عدد من النقاط في المرحلتين القادمتين .

الجدير بالذكر أن المنتخبات الستة المشاركة تتنافس في ١٤ لعبة حيث انتهت منها خمسة ألعاب وتبقى ٩ ألعاب قد تغير من مراكز المنافسة وتزيد من قوة البطولة .
شكرا وسائل الإعلام
المقدم أحمد بن ناهض الشمري رئيس اللجنة الإعلامية في الدورة قدم شكره لجميع وسائل الإعلام( المرئية والمقروءة ) على تعاونهم الكبير في نقل أحداث الدورة .

وأضاف : إن الإعلام شريك مهم في نجاح أي عمل .
الجدير بالذكر ان منافسات المرحلة الأولى شهدت تغطية ميدانية لعدة قنوات فضائية ( السعودية الرياضية والإخبارية والقناة الأولى والدوري مع وليد وقناة أقرأ وإذاعة جدة ) بالإضافة إلى أكثر من ٣٠ صحيفة ورقية والكترونية .
كما قدم المقدم أحمد الدعوة لجميع وسائل الإعلام بالحضور والمتابعة من أرض الحدث وذلك في المرحلتين الثانية والثالثة والتي ستشهد أيضا الحفل الختامي للدورة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“موسم الرياض” راع رسمي لرابطة الملاكمة العالمية WBA

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.