ابتدائية الإمام سليمان بن مهران ومتوسطة الإمام الذهبي لتحفيظ القرآن الكريم تُقيمان حفل اختتام الأنشطة الطلابية

روافد ـ المدينة المنورة :

أقامتا ابتدائية الإمام سليمان بن مهران ومتوسطة الإمام الذهبي لتحفيظ القرآن الكريم قبل أمس الثلاثاء الحفل الختامي للأنشطة الطلابية وتكريم المعلمين المتميزين والطلاب الخريجين من الصف السادس الابتدائي والثالث متوسط وذلك بحضور عدد من المشرفين وأولياء الأمور.
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ أنس عتيق الله ، ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ/ عطية العلوني قدم من خلالها شكره وتقديره للمعلمين على جهودهم المميزة خلال العام الدراسي الحالي تجاه أبنائهم الطلاب ، ومقدماً شكره للطلاب وأولياء أمورهم على جهودهم.
بعد ذلك كلمة مشرف القيادة المدرسية في مكتب تعليم غرب الأستاذ / نواف الردادي أثنى من خلالها على إدارة المدرسة والمعلمين على جهودهم المميزة تجاه أبنائهم الطلاب.
ثم كلمة أولياء أمور الطلاب الخريجين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ / مسلم المرواني، وكذلك قصيدة شعرية من ولي الأمر / فؤاد العتيبي.
ثم كلمة الطلاب الخريجين ألقاها الطالب / معاذ الفيفي من الصف السادس شكر من خلالها المعلمين على كل ما قاموا به من أجلهم طيلة سنوات دراستهم في المرحلة الابتدائية والمتوسطة .
بعد ذلك توالت فقرات الحفل الختامي والذي قدمه الطالب / مقرن الجعيد وشملت على العديد من الفقرات المتنوعة منها المباراة النهائية لدوري المدرسة لكرة القدم و العروض المسرحية الهادفة والمسابقات الترفيهية وتكريم للمعلمين والطلاب والإداريين.
وفي نهاية الحفل تم دعوة الجميع للإفطار الجماعي الذي أقامته المدرسة في ختام حفلها للأنشطة الطلابية.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الجامعات السعودية تفتح أبواب القبول لجميع طلاب الثانوية العامة على مستوى المملكة

سالم الحشر : في خطوة رائدة نحو تحقيق المزيد من الإنصاف التعليمي، أعلن “مجلس شؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.