340 مشاركا في ندوة العلاقات والأزمات بعسير

عسيرـ بسام ال مفرح:
شارك ما يزيد عن 340 متدربا ومتدربة في الندوة التي عقدت “عن بعد” من خلال برنامج الزوم وذلك بتنظيم من فرع هيئة الصحفيين بعسير تحت عنوان “العلاقات العامة وإدارة الأزمات”، والتي قدمها الدكتور أحمد معيدي أستاذ الإعلام والاتصال بجامعة الملك سعود، وأوضح مدير فرع هيئة الصحفيين بعسير مرعي بن ناصر عسيري أمس أن المسجلين بالندوة تجاوز 340 متدربا ومتدربة من داخل وخارج المنطقة. وأضاف أن ذلك يأتي في إطار خطة التدريب والتطوير بالفرع، مقدما شكره للجميع للحضور والتنظيم واختيار الأسماء المميزة.
وأدار الندوة الإعلامي عبد الرحمن السمير واستعرض سيرة الضيف، ورحب بالحضور، بعدها تحدث الدكتور المعيدي للحضور عن الأزمة وعوامل نشأتها ومراحل الأزمة وكيفية إدارتها، واستراتيجية التعامل مع الأزمات ودور الإعلام الجديد في إدارة الأزمة، كما تحدث المعيدي عن أنواع الأزمات وأسبابها ومراحلها، وكيفية التعامل الإعلامي خلال مرحلة الأزمة. وفي نهاية اللقاء استمع الجميع إلى المداخلات والرد عليها.
من جانب آخر بين مشرف التدريب والتطوير بفرع الهيئة المهندس سلمان بن جابر ال مفرح أن عدد المستفيدين من الدورات وورش العمل والندوات منذ انطلاق الفرع تجاوز 700 مستفيد ومستفيدة من المهتمين بقطاع الإعلام بالمنطقة وخارجها في أكثر من 10 برامج تدريبية مختلفة ما بين ندوات ودورات ولقاءات، مشيرا إلى أن الفرع من خلال خطة التدريب والتطوير سيقدم العديد من الحلقات والدورات والندوات بالمنطقة لخدمة الإعلام وإبراز دور المنطقة، وستحظى المحافظات بدورات وندوات خلال الفترة القادمة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالخبر ينظم ( ملتقى المقارئ القرآنية )

الخبر – فتحيه عبدالله أقامت إدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالخبر التابعة لتحفيظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.