اتفاقية تعاون بين جمعية التنمية “رقي” ونادي الصم بالمنطقة الشرقية

الدمام- فتحيه عبدالله

وقعت جمعية التنمية الأهلية بالخبر الشمالية “رقي” أمس الأحد، إتفاقية تعاون مع نادي الصم بالمنطقة الشرقية بهدف تنسيق الجهود والمبادرات المشتركة بينهما؛ لتقديم خدمات للشرائح المستهدفة في المجتمع.
ومثّل جمعية التنمية الأهلية بالخبر الشمالية “رقي” في توقيع المذكرة رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله بن مبارك الدحيم فيما مثل نادي الصم رئيس مجلس إدارة النادي محمد جمعان النهدي.
وتضمنت الاتفاقية تنسيق الجهود بين الطرفين في التعاون من خلال العمل التطوعي والمشاركة في غرس المسؤولية المجتمعية لدى منسوبي النادي، والمساهمة مع النادي في رفع مستوى العمل بالنادي بالدورات التدريبية ومن خلال البرامج التي تقيمها الجمعية، كما نصت الاتفاقية الإسهام في تفعيل البرامج التنموية.
من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية بالخبر الشمالية عبدالله الدحيم، عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تمثل إضافة حقيقية للمستفيدين من الجمعية ونادي الصم بما يحقق الأهداف التي ننشدها، مشيراً إلى أن فئة الصم وضعاف السمع هم شريحة مهمة في المجتمع نسعى لإنشاء جسور التواصل معهم لتقديم الخدمات لهم ومشاركة اهتماماتهم، ودمجهم في المجتمع.
إلى ذلك قال رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية محمد النهدي، أن النادي يسعى إلى الشراكات المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق أهداف النادي بتنمية قدرات ومهارات فئة الصم وضعاف السمع بالمنطقة الشرقية بشكل أكبر، وأيضاً من خلال توظيف كل الإمكانات المتاحة لنشر ثقافة التعامل معهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شركة نخبة ألماس الطبية تحصل على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) لنظام إدارة جودة الأجهزة الطبية

د. وسيلة محمود الحلبي حصلت شركة نخبة ألماس الطبية على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.