ملاحظتان تؤرق أهالي المبرز لأمانة الأحساء ومرورها

بقلم : محمد بن سلمان الصويغ

لا أحد ينكر جهود أمانة محافظة الأحساء وإدارة المرور وغيرها من الجهات الحكومية في تخطيط وتطوير المنطقة وهي ظاهرة للجميع حتى وصل هذا التطوير ولله الحمد إلى جميع مدن وقرى واحياء الاحساء.
هذا وتعتبر منطقة المبرز وبالتحديد حي الشروفية واحدة منها حيث تم سفلتة الشوارع الرئيسية للحي فقط ولم يتم سفلتة الشوارع الفرعية علماً أنه في وقت الأعمال تم إبلاغنا بأنهم سوف يكملون السفلتة في الشوارع الفرعية وعلى ذلك أصبح الفاصل بين الأسفلت الجديد والقديم نقطة لتجمع مياه الأمطار والأتربة مما يحصل ضرر لسكان الحي آملين أن يتم إكمال الأعمال وسفلتة الشوارع الفرعية، أيضا اضيف بان الرصيف يمين ،2والرصيف اليسار 3م والشارع يحول الى8 أو 9متر المجموع أربع شوارع وسبب الزحمة وخطورة الطريق.
هذا وثمة ملاحظة ثانية وهي إنشاء المطبات الصناعية فإنها كانت موضوعة قبل التعديل والسفلتة ولكن بعد التخطيط والتعديل لم يتم عمل مطبات صناعية في الحي ويترتب على ذلك ضرر جسيم حيث يتعرض السكان لخطر مرور السيارات بسرعة وتهور وخاصة أنه يوجد كبار السن ونساء وأطفال لذا نطلب وضع المطبات الصناعية حفاظاً على السلامة العامة.
ملاحظتان هامتان باسم أهالي الحي نضعهما على طاولة المسؤول الأول بأمانة الأحساء وكذلك مدير إدارة مرور الأحساء وغيرهم من الإدارات الحكومية الأخرى ذات العلاقة.
تنتظر الإجابة وتنفيذ مطالبهم والتي يعاني منها كل سكان الحي.
متمنين أن تجد هاتين الشكوتين سرعة التجاوب مع رغبات وطموح أهالي الحي ، والذي تعودناه دائما من المسؤولين مثمنين جهودهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية

الدمام – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.