سمو محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة الأسمنت السعودية

الأحساء – فتحية عبدالله

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموه بمقر المحافظة اليوم “ الخميس “ عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة الإسمنت السعودية الأستاذ محمد بن علي القرني ويرافقه عدد من منسوبي الشركة .

واستمع سموه إلى شرح موجز من الرئيس التنفيذي عن الشركة وأهم مراحل تطور مصنعها وحجم إنتاجها كأكبر شركة صناعية في المحافظة ودورها في تغطية احتياجات محافظة الأحساء وبعض مناطق المملكة في توفير مادة الاسمنت التي تلعب دوراً فاعلا في المشاريع التنموية، وكذلك نشاطها في الصادرات التي تنتشر في أكثر من 20 دولة في العالم مشاركة منها في تحقيق رؤية المملكة 2030 المتعلقة بزيادة إيرادات الدولة غير النفطية، واطلع سموه على عرض عن دور الشركة في اقتصاد المحافظة والمنطقة، وخطط الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية في محافظة الأحساء والمنطقة الشرقية بالذات، والإجراءات التي تطبقها الشركة للمحافظة على السلامة والبيئة في عملياتها التشغيلية.

وأشاد سموه بجهود الشركة وأكد على أهمية استمرار تقديمها للقيمة المضافة التي تنتظرها المحافظة منها، وكذلك الالتزام بمعايير السلامة والبيئة.

وقد حضر الاستقبال سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري والأستاذ عبدالله الموسى والأستاذ عبدالله باوادي من شركة الإسمنت السعودية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‎المدح أقل واقعية من النقد

حمساء محمد القحطاني _الافلاج تميل أدمغتنا لجعلنا مغرورين إلى الحد الذي يجعلنا نتذكر الأحداث بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.