لحملة الدكتوراه والماجستير.. جامعة الباحة تعلن طرح وظائف أكاديمية بنظام العقود على الوظائف الرسمية

تعلن جامعة الباحة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية للسعوديين لبرامج الكلية التطبيقية من حملة الدكتوراه والماجستير بنظام العقود على الوظائف الرسمية للعام الجامعي (1444هـ) في التخصصات الموضحة أدناه:

– المحاسبة المالية
– إدارة الموارد البشرية
– الإدارة العامة
– التغذية السريرية
– التغذية العلاجية
– الهندسة الزراعية
– الضيافة والسياحة
– الإدارة السياحية
– القانون العام
– القانون الحكومي

الشروط:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– الحصول على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها للوظائف المخصصة لحاملي مؤهل الدكتوراه، أو الحصول على الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها للوظائف المخصصة لحاملي مؤهل الماجستير.
– أن تكون الدراسة وجميع الشهادات لمرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه قد حصل عليها عن طريق الانتظام الكلي للدراسة للوظائف المخصصة لحاملي الدكتوراه، وأن تكون الدراسة وجميع الشهادات لمرحلة البكالوريوس والماجستير قد حصل عليها عن طريق الانتظام الكلي للدراسة للوظائف المخصصة لحاملي الماجستير.
– إذا كانت الشهادة ممنوحة من خارج المملكة فيشترط إرفاق معادلتها الصادرة من وزارة التعليم وأنها للأغراض الأكاديمية (معادلة مطلقة).
– أن يكون التخصص العام في المراحل الدراسية الثلاث (بكالوريوس – ماجستير – دكتوراه) مُتحداً، أو على الأقل أن تكون الدكتوراه متحدة مع الماجستير، وتكون الأولوية في التعيين لمن اتحد تخصصه العام في المراحل الدراسية الثلاث للوظائف المخصصة لحاملي مؤهل الدكتوراه، وأن يكون التخصص العام في المرحلتين الدراسية (بكالوريوس – ماجستير) مُتحداً للوظائف المخصصة لحاملي مؤهل الماجستير.
– أن لا يقل التقدير عن جيد في مرحلة البكالوريوس، وجيد جداً في الماجستير والدكتوراه إذا كانت ممنوحة بتقدير.
– يُفضل أن يكون لدى من مضى على حصوله على شهادة الدكتوراه أكثر من عامين بحثاً علمياً واحداً على الأقل في مجال التخصص منشوراً أو مقبولاً للنشر في مجلات علمية محكمة أو مؤتمر علمي محكم، شريطة ألا يكون مُستلاً من رسالتي الماجستير أو الدكتوراه.
– يُفضل أن يكون المتقدم حاصلاً في اللغة الإنجليزية على ما لا يقل عن (500) درجة في التوفل أو ما يعادلها من الاختبارات المعيارية الأخرى لمن حصل على الدكتوراه من دولة ليست لغتها الأم اللغة الإنجليزية.
– أن يكون لائقاً صحياً.
– يُفضل أن لا يتجاوز عمر المتقدم وقت التقديم عن خمسة وأربعين عاماً لحاملي مؤهل الدكتوراه، وعن خمسة وثلاثين عاماً لحاملي مؤهل الماجستير.
– يُفضل من يحمل شهادة مهنية أو احترافية في التخصص المطلوب.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من الأحد 1444/2/8هـ (الموافق 2022/9/4م) عن طريق الرابط:https://bit.ly/3AO6xFj ويستمر حتى الخميس 1444/2/12هـ (الموافق 2022/9/8م).

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جزر القمر وجهة تعليمية جديدة

سلطان حلمي – متابعات وقع مؤسس ووكيل جامعة أكاديميون العالمية AIU الدكتور مشعل بن ياسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.