بحضور عدد من أصحاب السمو والسعادة وأعضاء السلك الدبلوماسي بالمملكة.. سيدة الأعمال (زينة السلطان) تحتفل باليوم الوطني٩٢ بالرياض

عبدالله الينبعاوي _الرياض:

أقامت سيدة الأعمال السعودية الأستاذة زينة السلطان حفلاً مهيباً في الرياض احتفالاً باليوم الوطني.
وبدأ الاحتفال بعزف السلام الوطني السعودي وتخلل الاحتفال العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة من ضمنها إلقاء قصيدة بهذه المناسبة، وحضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء وصاحبات السمو الأميرات ومعالي السفراء والدبلوماسيين المعتمدين لدى المملكة .. ورجال وسيدات الأعمال ولفيف من الإعلاميين والاعلاميات .
وبهذه المناسبة الغالية رفعة الأستاذة زينة السلطان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وقالت : نشعر بالفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية التي يتذكر فيها المواطنون إنجازاً تاريخياً حققه الملك عبدالعزيز رحمه الله الذي وفقه الله لجمع شتات مناطق متعددة وقبائل متفرقة على أرض شبه الجزيرة العربية في دولة واحدة دستورها الإسلام ومن ثم وضع أسس بنائها ونمائها ورفاهية شعبها وهي مسؤولية حملها أبناؤه من بعده بكل أمانة حتى غدت المملكة العربية السعودية دولة قوية متقدمة تنعم بتطور وازدهار مستمرين وتتبوأ مكانة متقدمة داخل المجتمع الدولي كما تضطلع بدور اقتصادي وسياسي كبيرين على جميع الصعد الإقليمية والدولية.

وعبرت عن اعتزازها وكل مواطن سعودي بهذه المناسبة الغالية بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لمواصلة مسيرة البناء والنماء في البلاد وعمل كل ما من شأنه تحقيق الرخاء والازدهار لشعبها الوفي داعياً المولى عز وجل أن يحفظهما ذخراً للبلاد والعباد وان يديم على بلادنا الغالية نعمة الامن والأمان والمزيد من التقدم والازدهار.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“تنظيم الانفعالات”.. دورة تدريبية لمستفيدات جمعية “كيان” للأيتام

د. وسيلة محمود الحلبي تهتم جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة “ضمن مشروع جودة حياة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.