تعزيزاً للنزاهة.. جامعة جدة تستضيف هيئة الرقابة ومكافحة الفساد

عبدالله الينبعاوي _جدة:-

بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد عقدت جامعة جدة ممثلة في إدارة المراجعة الداخلية بالتعاون مع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد ورشة عمل بعنوان سبل وحماية تعزيز النزاهة يوم الخميس الموافق ٨ ديسمبر ٢٠٢٢م بقاعة الجوهرة وبرعاية من معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان وبحضور وكلاء وعمداء الجامعة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.
تم افتتاح الورشة بكلمات خادم الحرمين الشريفين-حفظه الله-الواضحه والصريحه بهذا الجانب أن المملكة لا تقبل الفساد على أحد ولا ترضاه لأحد أياً كانت حصانته، وهذا التوجيه الكريم تأكيد لجميع المواطنين والعاملين في هذا البلد المعطاء بأن نحرص على تعزيز النزاهة والقضاء على الفساد في شتى المجالات.
كما تم استعراض وشرح رؤية هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “معيار عالمي في تجربة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والمقيمين والزوار”.
وعرض أهم الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم والقطاعات الحكومية و تقديم البلاغات عبر قنوات متعددة ومتجانسة تعمل جنباً إلى جنب، وبطريقة متزامنة لتوفر تجربة مريحة وذكية ومواكبة لأحدث التقنيات.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تدشين أسبوع البيئة بمشاركة المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالتعاون مع الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

سلطان حلمي ـ متابعات نيابة عن رئيس الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور حسن عبدالمنعم العوفي دشن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.