تكريم أعضاء هيئة التدريب المتميزين في التدريب التقني بمنطقة الرياض

روافد ـ الرياض:

أقامت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض حفل الجودة الثاني لتكريم المتميزين والمتميزات من أعضاء هيئة التدريب في المنشآت التدريبية التابعة لها ضمن أعمال جودة التدريب وذلك برعاية كريمة من سعادة نائب المحافظ لسياسات التدريب والجودة د.عبدالله بن مستور آل مرزوق.

وتأتي إقامة هذا الحفل في ختام العام ٢٠٢٢ تعبيراً عن تقدير الادارة للمتميزين على جهودهم طوال العام ولتعزيز مبدأ التميز التدريبي في الأوساط التدريبية و اتباع منهجية الجودة في أعمال التدريب التي تم تزويد المنشآت بها في وقت سابق. وقد اعتمد الاختيار على معايير مستمدة من تلك المنهجية من قبل القيادات التدريبية في المنشآت. كما يعد هذا الاحتفاء احد فعاليات اليوم العالمي للجودة لهذا العام. وقد تضمن الحفل تكريماً للقيادات التدريبية السابقة واستعراض جهود إدارة الجودة بالإدارة.

وأعرب سعادة نائب المحافظ لسياسات التدريب والجودة الدكتور عبدالله بن مستور آل مرزوق عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال بالمتميزين من الكادر التدريبي في الميدان والذي تُبنى عليه السياسات وتقاس به الجهود، فكل مدرب ومدربة هم فخر للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كأحد روافد التنمية لهذا البلد المبارك بقيادته الحكيمة.
وشكر سعادة مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض ا.عبدالرحمن بن عمر المقبل معالي محافظ المؤسسة د.أحمد الفهيد على الدعم الدائم وسعادة نائب المحافظ المرزوق لتشريفه الحفل والذي يعكس قربه من الميدان وحرصه على بث الإيجابية والتحفيز المستمر لمن هم فيه.
وأكد سعادته أن هذا الاحتفال يعكس جلياً أهمية الجودة في التدريب بل وأن التدريب المجوّد هو أقصى الغايات وبه تتحقق المستهدفات من خلال أثره البالغ في جودة المخرجات وهو المؤشر الرئيسي لقياس الأداء.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جامعة حائل ..اشتراط الحصول على درجة اختبار التحصيلي للقبول السنوي للعام الجامعي 1446 هـ

عبد العزيز عطية العنزي ـ حائل أعلنت جامعة حائل ممثله بعمادة القبول والتسجيل عن اشتراط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.