جامعة جدة تحتفي باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

برعاية كريمة من معالي رئيس جامعة جدة د .عدنان بن سالم الحميدان تم الاحتفاء بـ اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة والذي أقيم بالتعاون مع مركز إرادة المتخصص للرعاية النهارية وبنك الجزيرة وبحضور مدير عام تعليم محافظة جدة ووكلاء وعمداء الجامعة وأولياء الأمور وذلك بمركز الجامعة للمؤتمرات.
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تليت آيات من الذكر الحكيم قدمها الطالب عصام بن عبد الرؤوف الصبان من أبناء مركز إرادة المتخصص بالرعاية النهارية، تلى ذلك كلمة لسعادة الدكتور محمد آل محمود عبر فيها عن شكره وامتنانه للدعم المبذول من الجهات المشاركة في هذا الحفل.
تلى ذلك كلمة لسعادة الدكتور فهد العليان النائب الأول للرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة رحب فيها بالحضور وأكد على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات لما لها من أثر ودعم للأشخاص ذوي الإعاقة وضرورة الاستجابة الكاملة لاحتياجاتهم وإشراكهم في جميع جوانب الحياة.
كما تخلل الحفل على فقرات استعراضية قدمها أبناء وبنات مركز مهارات التفوق للرعاية النهارية.
كما زار الحضور المعرض المصاحب للحفل تعرفوا على الخدمات المقدمة من عدة جهات ذات العلاقة وأبرز أعمال الطالب والطالبات ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى عقد عدة دورات تدريبية وورش عمل من متخصصين باضطراب طيف التوحد واضطرابات التواصل والنطق والتدخل المبكر.
وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات الداعمة للحفل والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 

 

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تعليم الحدود الشمالية يدعو أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي 1446 هـ

عبد العزيز  عطية العنزي ـ عرعر دعت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الحدود الشمالية اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.