أخضر الناشئين يواجه تونس بحثاً عن مواصلة صدارة عربية اليد

يتواجه المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين يوم غدٍ الجمعة 24 فبراير 2023م، مع نظيره المنتخب التونسي، ضمن الجولة الثالثة من البطولة العربية لمنتخبات الناشئين الحادية عشر (مواليد 2004)، وذلك عند الساعة الخامسة مساءً، على صالة الأميرة سمية بمملكة الأردن.

وينفرد الأخضر بصدارة الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 4 نقاط، بعد أن كسب أولى مواجهاته أمام المنتخب المغربي بنتيجة (36-29)، وبعدها تغلب على مستضيف البطولة المنتخب الأردني بنتيجة (19-17) في ثاني مواجهاته، وعلى الطرف الآخر يأتي المنتخب التونسي ثانياً برصيد 3 نقاط بعد تعادله مع الكويت (21-21)، وفوزه على العراق (39-18).

ويسعى أخضر الناشئين لمواصلة نتائجه الإيجابية والمحافظة على صدارة الترتيب من خلال الفوز في ثالث مواجهاته بالبطولة التي تستمر منافساتها حتى تاريخ 28 فبراير الجاري.

ويتصدر نجم الأخضر أحمد آل سعيد قائمة هدافي البطولة بـ 15 هدفاً، كما حقق جائزة أفضل لاعب في مواجهتي منتخبنا أمام المغرب والأردن، فيما يمتلك حسين فريج 12 هدفاً يقف بها في الترتيب الرابع لقائمة الهدافين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قدم شكره للقيادة على دعمهم الكبير خلال حفل افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض .. عبد الله بن فهد: أدعوكم للاستمتاع بتجربة رياضية لا تُنسى على أرض السعودية

عبد العزيز عطية العنزي – الرياض: أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ 45 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.