ليلة وفاء مميزة للمتقاعد الدكتور حميد الأحمدي بتعليم المدينة المنورة

أحمد حبيب / المدينة المنورة

في ليلة من ليالي الوفاء تجلت فيها أسمى معاني المحبة والإخاء وعطر أجواءها شذى الود والصفاء، احتفى منسوبو ⁧‫#تعليم_المدينة_المنورة‬⁩ بـ د . حميد الأحمدي ، مدير مكتب تعليم غرب، بمناسبة تقاعده ، بحضور مدير عام التعليم ومساعديه وعدد من قيادات التعليم وأصدقاء ومحبي المحتفى به..

وبهذه المناسبة ألقى مدير التعليم الأستاذ ناصر بن العبدالكريم للحفل كلمة رحب فيها بالمتقاعد وما قدمه من جهود عملاقة خلال مسيرته العطرة التعليمية وكما شكر اللجنة المنظمة للحفل بمكتب التعليم غرب المدينة واصفاً إياهم بأنهم قدموا جهوداً متميزة خلال إقامة هذا التكريم ، وساهموا مع زملائهم بكل جِدٍّ في خدمة منظومة التعليم، وتحقيق النجاحات التي كان لها الأثر الطيب لدى المشاركين والحاضرين من خدمات للإدارة.

وقال الأستاذ مسلم البلادي : “لقد كان للمحتفى به لكم بصمة واضحة في تطوير قطاعات التعليم بالمنطقة وتحقيق التنمية المستدامة، ونقل خبراتكم المتراكمة إلى جيل الشباب، ليستمر هذا الجيل في مواصلة العمل وحصد مزيد من الإنجازات التعليمية والتربوية
وأضاف: “وما تكريمكم اليوم إلا وفاء وعرفاناً بالجميل، وتقديراً لجهودكم المبذولة في خدمة الوطن والمواطن، وتأكيداً على حرص حكومتنا الرشيدة على تكريم جميع المواطنين.

من جانبه ألقى الدكتور حميد الأحمدي كلمة بهذه المناسبة الخاصة له جاء فيها: “خلال هذه السويعات المتبقية من خدمتنا الوظيفية، يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي المتقاعدين، أن أتقدم إليكم بالشكر الجزيل على هذا الاحتفاء والتكريم، الذي يعد شهادةَ فخر نعتز بها، وحضورُكم اليوم بلسم لآلام الفراق، راجياً من الله أن يستمر التواصل بيننا، فلقد عملنا في هذا الصرح الشامخ أحلى سنين العمر، والتي ألّفت بين قلوبنا بأسمى مشاعر الاحترام والتقدير مفعمة بأجمل الذكريات”.
وفي نهاية الحفل قدم جميع المشاركين الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى وسط أجواء اخوية وأسرة تعليمية.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تعليم الباحة يدرب 102 موجهة صحية على الإسعافات الأولية بالمدارس و يشارك في ورشة عمل” سبل حماية وتعزيز النزاهة.

محمد حلسان – صبآ آل مانع ​ شارك مدير تعليم منطقة الباحة الدكتور عبد الخالق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.