سافو يتألق مع ناصر عبد الرحمن والعوضي الليلة في رمضان

سلمى حسن ـ القاهرة
يقوم الفنان أيمن المليجي بتكملة مشاهده مع النجم أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار الذي يعرض اليوم في أولي ليالي شهر رمضان المبارك.

ويوضح أيمن أن دوره يتمثل في سافو أحد  افراد العصابة التي تعمل مع أنور الزيات الذى يقوم بدوره العالمي النجم أحمد بدير، ثم يستكمل مهمته مع احمد العوضي الذي يلعب دور جابر الكموندا.

ويعبر المليجي عن سعادته البالغ بالعمل مع كوكبة فنيه متميزة وراىعة أبرزها العبقري  الكاتب  ناصر عبد الرحمن، بالإضافة  للتعامل مع العوضي والأستاذ احمد بدير ووجودي في عمل للفنانة ياسمين عبد العزيز ومشاركتي الأولي مع المخرج المتميز مصطفى فكرى، هذا كله إضافة متميزة في سجلي العملي كفنان على مدار تاريخه القادم.

ومن أهم نجوم العمل: سهير المرشدي، هدى الإتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

وعن عمل الثنائي المتميز ياسمين والعوضي، أكد أحمد العوضي خلال لقائه ببرنامج ET قائلا: «بنحب نشتغل مع بعض، أنا أحب  أشتغل مع ياسمين، وياسمين بتحب تشتغل معايا، لأن لدينا كيميا مريحة وجميلة، ونحن عندما عملنا مسلسل اللي مالوش كبير نجحنا مع بعض جدا وعندما ظهرنا في برنامج معكم ، مع منى الشاذلي الناس تقبلتنا وأحبتنا بشكل كبير مع بعض.

ومن هنا تأكدنا أن الجمهور يحب يرانا مع بعض كثنائي على الشاشة، لأن الحميمية التي بيننا لن تتوافر مع أي زميلة أخري، ونحن نحترم عقلية المشاهد ونقدم حاجه تليق به.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تبخرت المصداقية والمشاعر في هذا المجتمع الغريب

المدينة المنورة- سمير الفرشوطي في مجتمع يكتنفه الغموض والتغييرات المتسارعة، نشهد تبخرًا حقيقيًا لمفاهيم كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.