برنامج موهبة الأكاديمي الإثرائي 2023 في جامعة الحدود الشمالية “عرعر”

نجاح المقبل- الحدود الشمالية

أطلقت جامعة الحدود الشمالية التسجيل في برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي للموهوبين\ن برعاية سعادة رئيس جامعة الحدود الشمالية المكلف أ.د. فراس بن محمد المدني، والذي تنظمه الجامعة بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” ورعاية مقدمة من الشركة العربية السعودية للتعدين “معادن” خلال الفترة من ٥-٢٣ / ١ / ١٤٤٥ هـ في رحاب الجامعة

ويهدف البرنامج لرعاية الموهوبين والموهوبات خلال فترة إجازة الصيف للعام ٢٠٢٣م وتقديم البرامج العلمية المختلفة لهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يجعل منهم قادة مؤثرين في مجال مواهبهم.

ونوه رئيس البرنامج د. فواز بن حجي العنزي على أهمية البرنامج كونه أحد أهم البرامج الإثرائية التي تقدمها مؤسسة موهبة لرعاية الموهوبين والموهوبات وتمكينهم من تطوير وبناء وتعميق مهاراتهم في مجال مواهبهم. كما بيّن الدكتور العنزي أن المشاركين في البرنامج سوف يتلقون تدريبات مكثفة من كفاءات وطنية مميزة على مدى ثلاثة أسابيع من خلال مسارين أساسيين هما: التدريب العلمي في الوحدات الإثرائية، ومسار المهارات الشخصية. كما يتضمن البرنامج العديد من الفعاليات المصاحبة والزيارات الميدانية. ويأتي هذه البرنامج استمرارًا للتعاون المثمر والشراكة الاستراتيجية بين مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” وجامعة الحدود الشمالية والشركة العربية السعودية للتعدين “معادن” في دعم الموهوبين والموهوبات في منطقة الحدود الشمالية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

 جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحصل على الذهبية وعدد من الجوائز العالمية في معرض جنيف الدولي للاختراعات

د. وسيلة محمود الحلبي اختتمت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مشاركتها هذا الأسبوع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.