فرع هيئة الصحفيين بمنطقة المدينة يقيم “لقاء خريجي الإعلام الأول”.

سلطان حلمي ـ المدينة المنورة

أقام فرع هيئة الصحفيين بمنطقة المدينة المنورة “لقاء خريجي الإعلام الأول” في مدينة الملك سلمان الطبية بالتجمع الصحي بمنطقة المدينة، قدمه كل من الإعلامي عبدالهادي الصويان والإعلامي عبدالرحمن حمودة.
وفي اللقاء تناول الصويان الحديث عن مراحل الصحافة والإعلام وصولاً إلى الإعلام الحديث معرجاً على الدعم اللوجستي الذي تقدمه الهيئة للخريجين والخريجات وصولاً بهم إلى العمل الصحفي والإعلامي.
فيما استعرض عبدالرحمن حمودة تجربة التجمع الصحي في التحول المؤسسي في الإعلام الحكومي وفق رؤية 2030
وفي ختام اللقاء قدم الزميلان الإعلاميان الصويان وحموده شكرهما وتقديرهما لفرع الهيئة على إقامة مثل هذا اللقاءات مُثمنين جهود الفرع التي يبذلها في خدمة رقي إعلام المنطقة.

فيما أوضح محمد الوسمي المحرر الصحفي بعكاظ والمستشار الإعلامي للفرع وصاحب المبادرة بأن خريجي وخريجات الإعلام هم الصف الثاني للإعلام بالمنطقة والجيل الواعد للإعلام الجديد وفق رؤية المملكة 2030 ومن خلال هذا اللقاء تم تحديد الفجوة بين الميدان التعليمي والميدان العملي الصحفي المهني، ودور هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة المدينة المنورة في الوقوف على المشاكل التي تواجههم من خلال تقديم الدورات وورش العمل التكثيفية؛ لنقل الخبرات الصحفية الميدانية وفق متطلبات سوق العمل الصحفي. مشيداً بالتنظيم المؤسسي الرائع لهذا اللقاء ومقدماً الشكر للزملاء وفريق العمل.
وفي الختام بيّن مدير الفرع الأستاذ عماد الصاعدي أن نجاح هذا اللقاء كان بتعاون جميع الزملاء مدراء اللجان والفريق التطوعي الإعلامي والجهة المستضيفة وراعي الضيافة والراعي المشارك.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية رؤية تسلط الضوء على سلامة الصحة النفسية

عائشه الجمالي، المدينة المنورة المصور، ابراهيم موسى من منطلق أهمية الصحة النفسية نضمت جمعية رؤية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.