فريق Soniqs يحقق لقب بطولة PUBG Global Series 2 في موسم الجيمرز: أرض الأبطال

الرياض :آمال الجندي

نجح فريق Soniqs من منطقة أمريكا الشمالية في تحقيق لقب بطولة ببجي العالمية PUBG Global Series 2 والتي تعتبر البطولة الثالثة عشر ضمن منافسات النخبة في موسم الجيمرز: أرض الأبطال – أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم – وأقيمت بمشاركة 24 فريق وبمجموع جوائز بلغ مليوني دولار.
واحتضنت Battle Royale ببوليفارد رياض سيتي جميع منافسات البطولة التي أقيمت على مدى 11 يومًا، في الفترة من 10 حتى 20 أغسطس، وحصل فريق Soniqs على جائزة المركز الأول البالغة 600,000 دولار، فيما حصل الفريق السعودي Twisted Minds على المركز الثاني وجائزة تبلغ 260,000 دولار، فيما حلّ الفريق الروسي Question Mark في المركز الثالث وحصل على مبلغ 160,000 دولار. كما حصل الأسترالي TGLTN لاعب فريق Soniqs على جائزة أفضل لاعب ومبلغ 20,000 دولار.

وقال اللاعب الأمريكي hwinn قائد فريق Soniqs بعد فوزهم باللقب: “إنه شعور رائع، شعور بالاستحقاق. لقد نجحنا في تحقيق الفوز من خلال ثقتنا في أنفسنا وإيماننا بالخطة وقدراتنا، مع الحفاظ على الاستمرارية والأداء الثابت بالإضافة إلى الهدوء والتركيز طوال فترة المنافسات وعدم الالتفات لما مضى

. المملكة العربية السعودية دولة جميلة وشعبها لطيف، وما قامت به من ناحية إقامة موسم الجيمرز: أرض الأبطال هو أمر استثنائي ، ونتطلع للبطولات القادمة حيث كانت تجربتنا هنا رائعة، ومشاهدة التطور والنمو في الرياضات الإلكترونية وتحديدًا في بطولات ببجي أمر جيد، وسنشارك في أي بطولة متى ما سنحت الفرصة. الجائزة كبيرة فعلًا، ولكن بالنسبة لي الأهم من ذلك هو الفخر بالانتصار، أرغب في الفوز دائمًا والاستمرار في ذلك حتى نصبح أفضل فريق في لعبة ببجي على الإطلاق”.

ووجّه hwinn رسالته للاعبين الشباب ناصحًا إياهم بالاهتمام بصحتهم البدنية والعقلية وممارسة الرياضة، وأضاف: “يجب عليهم أيضًا أن يكونوا زملاء مميزين في فريقهم، فالأمر لا يقتصر على المهارة وحسب، بل على روح الفريق الواحد”.
موسم الجيمرز: أرض الأبطال هو من تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، ويُقام بمدينة الرياض في بوليفارد رياض سيتي، على مدار 8 أسابيع ابتداءً من 6 يوليو، وسيمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، وبرامج تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.
وللحصول على المزيد من المعلومات حول موسم الجيمرز: أرض الأبطال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://gamers8.gg/ar
-انتهى-
نبذة عن “موسم الجيمرز: أرض الأبطال”:
موسم الجيمرز هو أكبر تجمّع للألعاب والرياضات الإلكترونية، ووجهة لنخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية، وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم والوجهة التنافسيّة الأقوى لأفضل الفرق واللاعبين للوصول إلى المجد والسيّر نحو القمة في أضخم ظاهرة رياضيّة للألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم. في قلب المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، تجتمع أقوى الأندية العالميّة من مختلف أنحاء العالم على مدى ثمانية أسابيع انطلاقًا من يوليو وحتى سبتمبر؛ يتنافس فيها الأبطال من أجلِ اعتلاء القمة الأكبر لأضخم تجمّع للألعاب والرياضات الإلكترونية حوّل العالم. شاهد أفضل فرق الرياضات الإلكترونية حول العالم، تتنافس للحصول على أقوى بطولات الرياضات الإلكترونية في أشهر الألعاب التنافسية: Fortnite و Tekken و PUBG MOBILE World Invitational و Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege و Dota 2 و StarCraft II و Counter-Strike: Global Offensive (CS:GO) و Rocket League و PUBG: BATTLEGROUNDS، واستمتع بتجارب وعروض موسيقيّة مقدمة من أروع فنانيّ الموسيقى حوّل العالم، وعش مغامرة تجربة ألعابك المفضلة، لتتعرف على الألغاز الكامنة وراء إنشاء العديد من الألعاب الإلكترونية. موسم الجيمرز: عالمك الخاص ومغامرتك المختارة.
يرتكز الموسم على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، والعروض الترفيهية، والحفلات الموسيقية، و”منتدى العالم القادم” الذي يجمع قادة قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.
وبعد النجاح الهائل الذي حققته النسخة الأولى في العام الماضي التي شهدت حضور حوالي 1.4 مليون زائر ومشاهدة حوالي 132 مليون شخص حول العالم لمنافسات الرياضات الالكترونية الاحترافية، تأتي النسخة الثانية بشكل أكبر وأضخم وأكثر تنوعًا، إن كان من ناحية عدد بطولات الرياضات الالكترونية أو الحفلات الموسيقية أو الفعاليات الترفيهية المتنوعّة. كما أن مجموع الجوائز سيكون الأكبر في العالم في مجال الرياضات الالكترونية حيث ستتخطّى الجوائز حاجز 45 مليون دولار ، ما يُعادل تقريبًا ثلاث أضعاف إجمالي جوائز الموسم الماضي.
وكان الموسم الأوّل قد شهد مشاركة 113 فريقًا محترفًا عالميًا و391 لاعبًا محترفًا من 61 دولة في بطولات متعدّدة في أقوى الألعاب الالكترونية الشهيرة عالميًا مثل Rocket League و Dota 2 و Fortnite و PUBG MOBILE و Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege والتي قدّمت جوائز للفرق الفائزة بقيمة 15 مليون دولار أمريكي، وسيشهد الموسم الجديد العديد من الألعاب الجديدة التي سيتم إضافتها إلى البطولات. كما ستتنوّع فعاليات الموسم لتشمل حفلات موسيقية يحييها أبرز الفنانين العرب والعالميين طيلة 8 أسابيع بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية وتثقيفية ومجتمعية تناسب جميع أفراد المجتمع ومختلف الفئات العمرية، وذلك في بوليفارد رياض سيتي. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.