القبض على شخصين وضعا كاميرا داخل دورة مياه نساء في أحد البنوك بالكويت

عبدالله الحكمي – الكويت

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الاثنين، القبض على شخصين أحدهما عربي والآخر آسيوي، وضعا كاميرا هاتفا محمولا في دورة مياه مخصصة للسيدات في أحد البنوك، وتمت إحالتهما إلى الجهات المختصة.

وقال إدارة الإعلام الأمني التابعة للوزارة، في بيان عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، تويتر سابقا: “تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالإدارة العامة للمباحث الجنائية، إدارة مباحث محافظة الفروانية، من إلقاء القبض على شخصين من جنسية عربية وآسيوية بتهمة (إساءة استخدام هاتف)”.

وأضافت الإدارة في بيانها أن الشخصين “قاما بوضع هاتف نقال بإحدى دورات المياه المخصصة للنساء، في أحد البنوك في محافظة الفروانية.
وأكدت إدارة الإعلام الأمني أنه “تم تسجيل قضية تحت رقم 2024/45 جنح الفردوس، وإحالتهما إلى جهات الاختصاص وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما”.
وأرفقت الإدارة بيانها بصورة مموهة لوجه الشخصين المعتقلين.
وفي التفاصيل : اكتشفت امرأة كويتية وجود كاميرا هاتف داخل حمام للنساء في أحد البنوك بمحافظة الفروانية، وسجلت قضية ضد البنك، الذي هو مسؤولا نظاما عما في داخل حدود ادارته ،
ووضعت الكاميرا في هذا الحمام بقصد التلصص على النساء داخل الحمام.

واثارت هذه القضية المجتمع النسائي الكويتي بعد عثور المواطنة الكويتية على كاميرا هاتف موضوعة داخل حمام النساء في أحد البنوك الموجودة في محافظة الفروانية ، حيث استنكرت المواطنة والمواقع الكويتية من هذا الفعل وبحسب أقوال المرأة أن الكاميرا موضوعة بطريقة احترافية تجعل من الصعب بل من المستحيل اكتشاف وجودها أو ملاحظته، وقامت بتحذير الفتيات من هذا الأمر كما قامت بنصحهن بتفتيش الأماكن التي يدخلونها جيدًا.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الرعاية الصحية يشهد الحفل الختامي للنسخة الثانية من تكريم مقدمي خدمات الرعاية الصحية الفائزين بجائزة “السعودي الألماني” 2024

كتبت : د لبنى شتا شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.