منتدى الثلاثاء: حوار حول ثقافة الاستثمار

الدمام- فتحيه عبدالله

نظراً للدور المهم لتوظيف المدخرات المالية وتنميتها لتلبية احتياجات الأفراد المستقبلية، ومواكبة لبرامج جودة الحياة، ينظم منتدى الثلاثاء الثقافي مساء اليوم الثلاثاء ندوة تعريفية حول “الاستثمار في سوق الأسهم: الفرص والمخاطر” لكونها أكثر مجالات الاستثمار جاذبية لعموم الأفراد.

                   
ويتحدث في الندوة الدكتور علي حبيب بوخمسين الرئيس التنفيذي لمركز التنمية والتطوير للاستشارات الاقتصادية والإدارية في لقاء حواري يديره الأستاذ أمين الصفار متناولاً عدة نقاط محورية متعلقة بالاستثمار في أسواق الأسهم، شاملة أهمية الاستثمار للأفراد، وتنوع مجالات الاستثمار والمقارنة بينها، ونظرة على سوق الأسهم المحلي، والسبل المثلى للاستثمار في الأسهم، مستعرضاً إياها بناءً على خبرته وبحوثه في المجال نفسه.
ويحل رجل الاعمال المهندس نعيم جواد المطوع الرئيس التنفيذي لمجموعة المطوع التجارية كضيف شرف لهذا الأسبوع، لتكريم الضيوف وتسليم الدروع وإلقاء كلمة في نهاية الندوة.
وكعادة المنتدى في اهتمامه بالجانب الفني والأدبي، يصاحب الندوة فعاليات ثقافية متعددة متمثلة في معرض للفنان عبد اللطيف الكرماني، وهو فنان تشكيلي وعضو في الجمعية السعودية للفنون التشكيلية وجمعيات فنية عديدة. كما يشارك المستشار الأسري محمد سليس لعرض وتوقيع كتابه “نافذة نفسية على مراحل نمو الطفل”، ويتم كذلك تكريم المدربة الرياضية هيام الموسى لمساهمتها في تدريب ذوي الإعاقة وحصولهم على بطولات رياضية محليا ودوليا.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شخصيات بارزة تنضمّ إلى مجلس أمناء مؤسسة البحر الأحمر السينمائي

عبد الله الينبعاوي ـ جدة: أعلنت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي، عن انضمام مجموعة جديدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.