منتجع نوفا الرياض، راديسون كوليكشن يرحّب بالمديرة العامة الجديدة آنا ماري داولينج

د. وسيلة محمود الحلبي

يسرّ منتجع نوفا الرياض، راديسون كوليكشن الإعلان عن تعيين السيدة آنا ماري داولينج في منصب المديرة العامة الجديدة في إطار التزامه بتحقيق التميّز وتقديم أعلى مستويات الابتكار. كما يؤكّد هذا التعيين على التزام المنتجع بترسيخ مكانته كقدوة في قطاع الضيافة الفاخرة في الرياض.

تُعتبر السيدة داولينج بريطانية الأصل مثالاً يحتذى به في مجال إدارة الفنادق الفاخرة، فقد نالت عدداً من الجوائز المرموقة على مرّ السنوات بفضل تفانيها الذي لا يتزعزع وبراعتها الاستثنائية في تولّي زمام الإدارة، كما أُدرج اسمها ضمن قائمة مجلة هوتيليير ميدل إيست لأفضل 100 مدير عام للعام 2021، واحتلت مكانة استثنائية ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لأقوى 100 سيدة أعمال للعام 2020.

فور تقلّدها منصبها الجديد في منتجع نوفا الرياض، ستحافظ السيدة داولينج على نهج القيادة المبتكرة الذي يشتهر به المنتجع، وستبذل جهدها في سبيل تطوير هذا النهج وتحسينه. كما ستسعى إلى تنفيذ استراتيجيّات تعزّز عروض المنتجع الفاخرة وتوفّر كذلك للضيوف تجارب أكثر من رائعة بفضل قدرتها الاستثنائية على ابتكار تجارب لا تضاهى. واستناداً إلى إيمانها بالعلاقة الوطيدة بين ولاء الضيوف ورفاهية الموظفين، تكرّس السيّدة داولينج جهودها على رفع معدلات رضى الضيوف خلال إقامتهم، إلى جانب تبنّي ثقافة تمكين فريق العمل وتعزيز نموّه المهني حيث تعتبر أنّ فريق العمل الناجح هو الركيزة الأساسية لتحقيق الإنجازات والتقدّم. ومع تولّي السيدة داولينج دفة القيادة، سيسير نوفا الرياض على الدرب الصحيح نحو إعادة صياغة معايير الفخامة والخدمة التي يُقتدى بها في قطاع الضيافة بالرياض.

وفي هذا السياق، علّق باسل طلال، العضو المنتدب لمجموعة فنادق راديسون في المملكة العربية السعودية، والكويت والمشرق العربي قائلاً: “سيشكّل تعيين السيّدة داولينج في منصب المديرة العامة علامة فارقة بالنسبة إلى منتجع نوفا الرياض. لا يختلف اثنان على أنّها تتحلّى بمهارات قياديّة استثنائية في قطاع الضيافة الفاخرة، وتملك رؤية سابقة لعصرها تخوّلها الارتقاء بمنتجع نوفا الرياض إلى أعلى المصاف لتحقيق النموّ، وتقديم الابتكارات الثورية وتوفير تجارب استثنائية للضيوف، ليغدو نهجها القيادي مرجعاً يُحتذى به في مجال إدارة الفنادق.”

وقد أعربت آنا ماري داولينج عن سرورها بتولي منصبها الجديد قائلة: “إنّه لشرف عظيم لي أن أنضمّ إلى فريق عمل نوفا الرياض المتميّز في منصب المديرة العامة الجديدة. فقد نالت منتجعات راديسون كوليكشن عدداً لا يُستهان به من الإشادات باعتبارها عنواناً للضيافة الفاخرة على الصعيد العالمي، وحيث أنّ نوفا الرياض هو المنتجع الأشهر ضمن محفظة المجموعة المميّزة، فهو يمنحني منصّة لا مثيل لها لإعداد تجارب متكاملة للوفاء بوعد المجموعة المتمثّل بتوفير إقامة استثنائية لضيوفها. وأحرص دائماً على الاستفادة من خبراتي المتعمّقة والواسعة في هذا المجال، والالتزام بأن تعكس كل لحظة يمضيها الضيف في منتجعنا المذهل مستوى التميّز المعهود من العلامة وتترك في ذهنه ذكريات لا تُمّحى.

وبفضل سمعتها المرموقة في تقديم خدمة لا يُعلى عليها وعروض لا تُضاهى، تتطلّع راديسون كوليكشن إلى الارتقاء بنظام نوفا الرياض عبر اتباع نهج السيدة داولينج القائم على القيادة الرشيدة وتحقيق إنجازات مبهرة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

روافد ـ متابعات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وتفضيلات الضيوف المتغيرة، وقعت IHG العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.